تحدث التجديد والفوز بالكرة الذهبية.. كلوب: صلاح أفضل لاعب في العالم

تحدث المدرب الأماني لنادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم، يورغن كلوب، عن حظوظ النجم المصري، محمد صلاح، في الفوز بـ "الكرة الذهبية" هذا العام، وعن مستقبله مع "الريدز".
 
ونقل موقع ESPN عن كلوب قوله إن صلاح (29 عاما) "سيحصل أخيرا على اعتراف"، إذا فاز بالكرة الذهبية هذا العام.
 
وسجل صلاح في 9 من مباريات ليفربول الـ10 الأخيرة بجميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم.
 
ووصف كلوب صلاح بأنه "أفضل لاعب في العالم" بعد تسجيله هدفا من بين خمسة أهداف سجلها الفريق في مباراة واتفورد، السبت الماضي، في المرحلة الثامنة من الدوري الإنكليزي.
 
وحمل هدف صلاح الرقم 104 له في الـ "بريميرليغ" ليعادل الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف للاعب أفريقي والمسجل باسم ديدييه دروغبا.
 
وعن مسألة تجديد صلاح عقده مع ليفربول، والتي لم تحسم حتى الآن، قال كلوب إنه ليس لديه أي فكرة عما إذا كان مستواه سيعزز فرص ليفربول في تمديد فترة بقائه في النادي. وقال: "لا أعرف. سنرى".
 
وعن حظوظه في الفوز بـ"الكرة الذهبية"، قال: "ليس لدي أي فكرة عن كيفية الفوز بالكرة الذهبية. إذا كان الأمر يتعلق بالتواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا، وإحراز أكبر عدد من الأهداف، فقد يكون الأمر صعبا بعض الشيء، ولكن إذا كان الأمر يتعلق بالأداء على مدار العامين الماضيين، سيكون لديه فرصة. هل حصل على الاعتراف أخيرا؟ داخليا كان دائما يحصل عليه، أما خارجيا لا أعرف".
 
وأضاف: "بعد هدفين سجلهما الآن، يعتقد الناس فجأة أنه يمكن أن يكون أفضل لاعب في العالم، وهو أمر غريب بعض الشيء. لقد سجل أهدافا مثل هذه وقدم أداء ممتازا بشكل مذهل لسنوات".
 
ولم يتوصل صلاح وليفربول إلى اتفاق بشأن تجديد عقد اللاعب، الذي ينتهي في 30 يونيو عام 2023، وأشارت تقارير صحفية إلى أن العائق في التجديد هو المطالب المادية لصلاح الذي يريد أن يتساوى دخلا مع اللاعبين الأعلى أجرا في الدوري الإنكليزي الممتاز.
 
ونقل موقع ليفربول الرسمي عن صلاح قوله: "أنا سعيد طالما أن الفريق يواصل الانتصارات. أحاول المساعدة دائما، من خلال التسجيل أو المساهمة في فوز الفريق في المباريات، هذا هو الشيء الأهم بالنسبة لي".
 
وتابع: "يجب أن نبذل قصارى جهودنا للظفر بلقب ما وأعتقد أننا نستطيع تحقيق هذا الهدف".
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر