لاتسيو يواصل الانتصارات ونابولي يتكبد هزيمة قاسية ويوفنتوس يتجاوز بولونيا

أحرز تشيرو إيموبيلي هدفه الـ13 في الدوري الإيطالي هذا الموسم، ليفوز لاتسيو 2-1 على ساسولو، ويحقق الانتصار الرابع على التوالي اليوم الأحد.
 

ومنح فرانشيسكو كابوتو التقدم بهدف لساسولو بعد مرور ست دقائق، لكن لاتسيو رد بقوة عن طريق ضربة رأس من سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش في منتصف الشوط الأول. 
 

وأكمل فريق المدرب سيموني إنزاجي العودة القوية، عندما مرر آدم ماروسيتش الكرة إلى إيموبيلي ليسجل ببراعة في الدقيقة 71. 
 

ويأتي المهاجم الإيطالي، الذي نال جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا الموسم الماضي، في المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري هذا الموسم خلف كريستيانو رونالدو الذي أحرز 15 هدفا. 
 

وبقي لاتسيو في المركز السابع، لكنه تساوى في رصيد النقاط مع نابولي ولكل منهما 34 نقطة ويتأخر الفريقان بثلاث نقاط عن روما صاحب المركز الثالث. 
 

وتراجع ساسولو إلى المركز التاسع وله 30 نقطة حيث فاز مرة واحدة فقط في آخر خمس مباريات بالمسابقة. 

 

نابولي يتكبد هزيمة قاسية

وفي مباراة أخرى تكبد نابولي هزيمة قاسية من مضيفه هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف لواحد. 
 

وبدأ نابولي اللقاء بصورة مميزة وسجل له مهاجمه المكسيكي هيرفي لورينزو هدفًا مُبكرا جاء بعد تسع ثوان فقط على صافرة البداية، بعدما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء ثم سددها عن يمين الحارس.
 

وعقب استفاقته من صدمة الهدف، تحرك فيرونا نحو مناطق نابولي وتمكن من تعديل الكفة بهدف أحرزه المدافع فيدريكو ديماركو عند الدقيقة 34.
 

وفرض هيلاس فيرونا أفضليته في الشوط الثاني مستغلا تراجع نابولي نحو مناطقه الدفاعية، الأمر الذي أسفر عن تقدم أصحاب الأرض بهدف ثان حمل توقيع التشيكي أنتونين باراك في الدقيقة 62.
 

وأمن لاعب الوسط ماتيا زاكاني فوز هيلاس فيرونا بهدف ثالث من رأسية مميزة في الدقيقة 79. 
 

وصعد هيلاس فيرونا بهذا الانتصار إلى المركز الثامن مؤقتًا بعدما رفع رصيده للنقطة 30، فيما تجمد رصيد نابولي عند 34 نقطة في المركز السادس. 
 

يوفنتوس يتجاوز بولونيا

تغلب يوفنتوس على ضيفه بولونيا بهدفين دون مقابل، الأحد، ضمن الجولة 19 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.  
 

وافتتح يوفنتوس باب التسجيل عند الدقيقة 15، من كرة سددها لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو، ارتطمت بأحد مدافعي بولونيا لتغير اتجاهها نحو الشباك.  
 

وأكد وستون ماكيني أفضلية فريقه بهدف ثان جاء مع حلول الدقيقة 71، إثر ركلة زاوية نفذها الكولومبي خوان كوادرادو، قابلها اللاعب الأمريكي برأسية متقنة هزت شباك مرمى بولونيا.  
 

وبهذا رفع يوفنتوس رصيده لـ 36 نقطة يحتل بها المركز الخامس، فيما تجمد رصيد بولونيا عند 20 نقطة في المركز الثالث عشر.


المصدر: وكالات

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر