ريال مدريد يعود بالتعادل في الوقت القاتل وأتلتيكو يقلب الطاولة على سالزبورج

تجنب ريال مدريد في الوقت القاتل الخسارة من مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ عندما عادله 2-2 يوم الثلاثاء في المرحلة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا. 
 

وخطف الفرنسي ماركوس تورام الأضواء بتوقيعه على ثنائية مونشنغلادباخ (33 و58)، وكان فريقه على بعد دقائق من النقاط الثلاث لكن الفرنسي كريم بنزيمة ذلّل الفارق قبل ثلاث دقائق من النهاية ومن ثم عدّل البرازيلي كاسيميرو النتيجة في الوقت بدل الضائع. 
 

وكان من الممكن أن يتلقى ريال مدريد الخسارة الثانية في المسابقة بعد أن فشل في تخطي عقبة شاختار الأوكراني في افتتاح مبارياته بدوري الأبطال عندما خسر على أرضه 3-2، بينما رفع مونشنغلادباخ رصيده إلى نقطتين عقب تعادله في الجولة الأولى أمام إنتر الإيطالي 2-2. 
 

ولم تكن البداية التي يريدها ريال، إذ دفع ثمن الأخطاء الدفاعية وتخلف في الدقيقة 33 من أول فرصة للمضيف الألماني بهدف رائع لماركوس تورام بعد لعبة جماعية شارك فيها يوناس هوفمان والفرنسي الآخر حسن بليا الذي كان صاحب التمريرة الحاسمة. 
 

ولم يتحسن وضع فريق زيدان في الشوط الثاني، إذ تلقت شباكه الهدف الثاني عبر تورام أيضاً وذلك بعدما سقطت الكرة أمام نجل المدافع الدولي السابق ليليان تورام إثر تسديدة لبليا صدها الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، فتابعها في الشباك الخالية (58). 
 

وأعاد الفرنسي الآخر بنزيمة الحياة الى ريال في الدقائق الأخيرة حين قلص الفارق بتسديدة خلفية مميزة إذ تمريرة رأسية من كاسيميرو (87) الذي أنقذ فريقه من الهزيمة بهدف قاتل بعد تمريرة رأسية من القائد سيرخيو راموس إثر عرضية من الكرواتي لوكا مودريتش (3+90). 
 

وبهذا التعادل يرفع بوروسيا مونشنجلادباخ رصيده إلى نقطتين في وصافة المجموعة الثانية، بينما يرفع ريال مدريد رصيده إلى نقطة وحيدة لكنه يظل في المركز الأخير. 
 

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة الأولى أحرز جواو فيلكس هدفين ليقود أتليتيكو مدريد للفوز بصعوبة 3-2 على رد بول سالزبورج. 
 

وتقدم ماركوس يورينتي بهدف لأتلتيكو في الشوط الأول لكن سالزبورج رد بهدفي دومينيك شوبوشلاي وميرجيم بيريشا. 
 

وأدرك فيلكس التعادل لأتلتيكو ثم سجل هدف الفوز قبل 5 دقائق من نهاية الوقت الأصلي، ليتعافى الفريق الإسباني من الهزيمة 4-صفر أمام بايرن ميونخ في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات. 
 

ويتصدر بايرن المجموعة بـ6 نقاط من أول جولتين، ويليه أتلتيكو بـ3 نقاط ثم لوكوموتيف موسكو وسالزبورج بنقطة واحدة لكل فريق. 

 

المصدر: وكالات 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر