أوكرانيا تفاجئ إسبانيا وتلحق بها الهزيمة الأولى تعادل مثير بين ألمانيا وسويسرا

فاجأت أوكرانيا نظيرتها إسبانيا وألحقت بها الهزيمة الأولى، في الوقت الذي انتهت مواجهة ألمانيا وسويسرا بتعادل مثير في دوري الأمم الأوروبية. 
 

وانتصرت أوكرانيا على ضيفتها إسبانيا في المرحلة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة للمستوى الأول اليوم الثلاثاء بهدف دون رد. 
 

وسجّل هدف المباراة الوحيد فيكتور تسيغانكوف قبل قرابة ساعة على نهاية اللقاء. 
 

ورفعت أوكرانيا رصيدها إلى ست نقاط بفارق نقطة عن إسبانيا التي انتصرت في مباراتين وتعادلت في واحدة خلال مبارياتها الثلاث السابقة في البطولة. 
 

وردت أوكرانيا الدين لإسبانيا بعدما انتصرت الأخيرة برباعية نظيفة ذهاباً. 
 

وهو الفوز الثاني لأوكرانيا في النسخة الثانية للمسابقة القارية الجديدة بعد الأول على سويسرا 2-1 في الجولة الأولى، فأنعشت آمالها في المنافسة على بطاقة المجموعة المؤهلة إلى الدور نصف النهائي. 
 

وفي مباراة أخرى حسم التعادل الإيجابي 3-3 نتيجة مباراة ألمانيا وضيفتها سويسرا ضمن منافسات المرحلة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة للمستوى الأول. 
 

أفلتت ألمانيا من فخ ضيفتها سويسرا وخرجت بتعادل ثمين 3-3 الثلاثاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري الأمم الأوروبية في كرة القدم. 
 

ودخل المنتخب الألماني مباراته وجاره السويسري على خلفية فوزه السبت على مضيفه الأوكراني 2-1، محققا انتصاره الأول في البطولة القارية الجديدة بعد تعادلين ضد إسبانيا (1-1) وسويسرا (1-1 أيضا). 
 

وكان فوز السبت على أوكرانيا المثقلة بالغيابات نتيجة الإصابات بفيروس كورونا المستجد، الأول أيضا لرجال لوف منذ عودة المنافسات الدولية بعد توقف دام قرابة عشرة أشهر جراء تفشي "كوفيد-19"، بعد أن تعادل أيضاً وديا مع تركيا 3-3 الأربعاء الماضي. 
 

وأنتج التعادل مع تركيا حالة من السخط لدى المدرب يواكيم لوف الذي أعرب عن غضبه وإحباطه بعد المباراة، درب واعتباره أن المنتخب يعاني من مشكلة في القيادة في أرض الميدان. 
 

وستزيد حدة الانتقادات بعد مباراة الثلاثاء التي تخلف خلالها الألمان ثلاث مرات بأهداف ماريو غافرانوفيتش (5 و56) وريمو فريولر (26)، قبل أن ينقذها تيمو فيرنر (28) وزميله في تشيلسي الإنكليزي كاي هافيرتس (55) وسيرج غنابري (60). 

  

المصدر: وكالات 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر