لاتسيو يجبر إنتر على التعادل وأتالانتا يدك شباك كالياري بخماسية 

أجبر لاتسيو ضيفه إنتر على التعادل 1-1 ، فيما واصل أتالانتا انطلاقته القوية بتحقيقه فوزه الثالث توالياً وكان على كالياري 5-2، اليوم الأحد في الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم. 
 

وكان إنتر البادئ بالتسجيل بفضل هدافه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز (30) قبل أن يعدل الصربي ميلنيكوفيتش سافيتش النتيجة لصالح لاتسيو في الشوط الثاني (55). 

  

وافتقد لاتسيو لخدمات نجمه الأول تشيرو إيموبيلي عقب طرده (69)، فيما تعرّض سينسي للطرد من طرف إنتر قبل أربع دقائق من النهاية. 
 

ونجح إنتر في حصد النقاط الكاملة في أول مباراتين له بالمسابقة على حساب فيورنتينا وبينفنتو فيما انتصر لاتسيو على كالياري وخسر من أتالانتا الذي يتصدر جدول الترتيب بتسع نقاط. 
 

وفي مباراة أخرى حصد أتالانتا، مفاجأة الموسم الماضي، العلامة الكاملة حتى الآن ليستعيد الصدارة بفارق نقطتين عن ساسوولو الذي تغلب على كروتوني 4-1 السبت. 
 

وواصل أتالانتا بقيادة مدربه المحنك جان بييرو غاسبيريني الذي قاده إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، نزعته الهجومية حيث سجل ثلاثة أهداف في الشوط الأول في مبارياته الثلاث الأولى بعد أن حقق ذلك في مواجهة تورينو (4-2) في المرحلة الأولى ثم لاتسيو (4-1) في الثانية. 
 

وفي مباراة اليوم، تناوب على تسجيل الأهداف كل من الكولومبي لويس موريل (7) والأرجنتيني أليخاندرو غوميز (29) والكرواتي ماريو باساليتش (37) والكولومبي الآخر إيفان زاباتا (42) والهولندي سام لامرز (81)، مقابل هدفين لكالياري حملا توقيع الأوروغوياني دييغو غودين (24) والبرازيلي جواو بدرو (81). 

 

المصدر: وكالات 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر