مانشستر سيتي إلى ربع نهائي كأس الرابطة على حساب بيرنلي

بلغ مانشستر سيتي حامل اللقب الدور ربع النهائي من كأس الرابطة الإنكليزية لكرة القدم بفوزه على مضيفه بيرنلي 3-0 الأربعاء بفضل ثنائية لرحيم ستيرلينغ معوضاً خيبة نهاية الأسبوع. 
 

وسجل ستيرلينغ (35 و49) والوافد الجديد الاسباني فيران توريس (65) أهداف مانشستر سيتي حامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة. 
 

ودخل مانشستر سيتي إلى المباراة بعد خسارة مدوية على أرضه امام ليستر سيتي 2-5 في المرحلة الثالثة من الدوري المحلي الأحد، حيث كانت المرة الأولى التي تستقبل فيها شباك فريق للمدرب الإسباني بيب غوارديولا خمسة أهداف في مسيرته التدريبية. 
 

كما كانت المرة الأولى التي تستقبل شباك سيتي خمسة أهداف على أرضه في جميع المسابقات في تاريخه. 

وبدا غوارديولا مصمماً على استعادة توازنه بعدما أشرك العديد من اللاعبين الاساسيين في مسابقة يزج بها عادة المدربون بلاعبي الاحتياط، حيث أشرك صانع الالعاب البلجيكي كيفن دي بروين افضل لاعب في الدوري الموسم الماضي وستيرليغ والجزائري رياض محرز وكايل ووكر والبرازيلي فرناندينيو والفرنسي بنجامان مندي أساسيين.
 

وافتتح ستيرلينغ التسجيل عندما وصلته عرضية عن الجهة اليسرى من مندي تابعها بيسراه على يمين الحارس الايرلندي الشمالي بايلي بيكوك-فاريل (35). 
 

وسجل الدولي الإنكليزي الهدف الثاني عندما وصلت الكرة إلى توريس القادم هذا الموسم من فالنسيا الى داخل المنطقة ومررها عرضية الى ستيرلينغ المتواجد على باب المرمى (49). 
 

ورد الأخير الجميل إلى الإسباني بعد ان مرر له كرة الى داخل المنطقة تابعها توريس على يسار الحارس في اسفل الزاوية (65). 
 

وفي مباراة أخرى، بلغ نيوكاسل الدور ربع النهائي بعد فوزه على مضيفه نيوبورت كاونتي من الدرجة الرابعة بركلات الترجيح (5-4) بعد انتهاء الوقت الاصلي 1-1. 
 

المصدر: فرانس برس 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر