إنتر يستعرض عضلاته في بينفينتو بخماسية وإنجاز لحكيمي

لم يجد إنتر صعوبة تذكر بتخطي مستضيفه بينفينتو 5-2 الأربعاء في لقاء مؤجل من المرحلة الأولى للدوري الإيطالي. 
 

وكان الفريق الذي يدربه النجم الإيطالي فيلبو إنزاغي بطل دوري الدرجة الثانية في إيطاليا صيداً سهلاً، أمام فريق المدرب أنطونيو كونتي. 
 

وسجل لإنتر النجم البلجيكي روميلو لوكاكو ثنائية 1، 28، روبيرتو غاليارديني 25، والنجم المغربي أشرف حكيمي 42، والبديل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز 71. 
 

فيما وقع على ثنائية بينفينتو  جيانلوكا كابراري 34، 76. 
 

وصار رصيد إنتر 6 نقاط من فوزين (الأول على فيورنتينا) بينما توقف رصيد بينفينتو عند 3 نقاط من فوز على سمبدوريا المرحلة الأولى. 
 

ووجه إنتر إنذارا شديد اللهجة إلى لاتسيو الذي سيستقبله الأحد على الملعب الأولمبي في العاصمة روما في قمة المرحلة الثالثة. 


وأجرى كونتي سبعة تبديلات على التشكيلة التي خاضت المباراة الافتتاحية السبت فدفع بحكيمي وغاليارديني والتشيليين أرتورو فيدال وأليكسيس سانشيس والسلوفاكي ميلان سكرينيار وستيفانو سينسي والهولندي ستيفان دي فري اساسيين مكان أليساندرو باستوني ودانيلو دي أمبروزيو ونيكولو باريلا والكرواتيين مارسيلو بروزوفيتش وإيفان بيريسيتش ومارتينيس والدنماركي كريستيان إريكسن. 
 

وبكر إنتر بالتسجيل وتحديداً في الدقيقة الأولى عندما مرر حكيمي كرة عرضية داخل المنطقة تابعها لوكاكو بيمناه داخل المرمى (1). 
 

وهي ثاني تمريرة حاسمة لحكيمي مع إنتر في أول مباراتين له في الدوري بعد الاولى أمام فيورنتينا، فبات أول لاعب يحقق هذا الانجاز مع الفريق في أول مباراتين في صفوفه منذ مواطنه حسين خرجة عام 2011. 
 

وعزز غاليارديني تقدم الضيوف بهدف ثان من تسديدة قوية بيسراه "على الطاير" من مسافة قريبة اثر تمريرة من الانكليزي أشلي يونغ أسكنها على يمين الحارس لورنتسو مونتيبو (25). 
 

واضاف لوكاكو هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه عندما استغل غاليارديني كرة خاطئة من الحارس مونتيبو فتوغل داخل المنطقة ومررها زاحفة الى البلجيكي أمام المرمى فتابعها بيسراه (28). 
 

وقلص كابراري الفارق مستغلاً خطأ للحارس الدولي السلوفيني سمير هاندانوفيتش في تشتيت الكرة فسددها قوية بيمناه من خارج المنطقة على يمينه (34). 
 

وافتتح حكيمي غلته التهديفية مع فريقه الجديد في ثاني مباراة بألوانه منذ انضمامه الى صفوفه قادما من ريال مدريد الاسباني والأولى كأساسي، عندما استغل تمريرة عرضية ليونغ أمام المرمى فشل المدافع غايتانو ليتيتسيا في إبعادها فتابعها الدولي المغربي بيمناه داخل المرمى الخالي (42). 
 

وعزز مارتينيز، بديل لوكاكو، تقدم إنتر بهدف خامس عندما تلقى كرة من سانشيس عند حافة المنطقة فهيأها لنفسه وسددها قوية بيمناه على يسار الحارس (71). 
 

وقلص كابراري الفارق مجددا بتسديدة قوية بيمناه من داخل المنطقة اثر تمريرة جانلوكا لابادولا (76). 
 

وفي مباراة مؤجلة من المرحلة ذاتها، حقق سبيتسيا الصاعد حديثا الى دوري الاضواء مفاجأة مدوية بفوزه على مضيفه اودينيزي بهدفين نظيفين سجلهما أندري غالابينوف (29 و90+4). 
 

ولعب سبيتسيا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 65 اثر طرد مدافعه كلاوديو تيرتسي لتلقيه الانذار الثاني. 
 

وهو الفوز الأول لسبيتسيا في الدوري بعدما خسر مباراته الاولى امام ضيفه ساسوولو 1-4، فيما مني أودينيزي بخسارته الثانية بعد الاولى امام مضيفه هيلاس فيرونا صفر-1. 
 

وبات سبيتسيا ثاني فريق صاعد في القرن الحالي يحقق الفوز في أول مباراة يلعبها خارج أرضه بعد كييفو في عام 2001.


المصدر: بي إن سبورت 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر