إيفرتون يحقق الفوز الثالث تواليا وأبراهام ينقذ تشيلسي من الهزيمة الثانية

حقق إيفرتون فوزه الثالث توالياً بالتغلب على مضيفه كريستال بالاس (2-1)، فيما تعادل تشيلسي أمام وست بروميتش ألبيو (3-3) اليوم السبت ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز.
 

وسجّل دومينيك كالفيرت-لوين (10) والبرازيلي ريتشارليسون (40 من ركلة جزاء) للضيوف، والسنغالي شيخو كوياتي (26) لصاحب الأرض. 
 

وارتقى إيفرتون مؤقتا للصدارة بتسع نقاط بعدما ان فاز في أول مرحلتين على توتنهام 1-0 ووست بروميتش ألبيون 5-2. كما انه الفوز الخامس توالياً بعد تخطيه ـيضاً سالفورد سيتي 3-صفر في الدور الثاني وفليتوود تاون 5-2 في الدور الثالث لكأس الرابطة. 
 

وتفوق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على نظيره روي هودجسون وحرمه من تحقيق فوزه الثالث بعد أن استهل الموسم بفوز على ساوثمبتون 1-صفر واسقط في المرحلة الثانية مانشستر يونايتد على أرضه 3-1. 
 

جاء الهدف الأول بعد لعبة ثلاثية بدأها صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريغير المنتقل مطلع الموسم من ريال مدريد الإسباني، فوصلت إلى المدافع الإيرلندي سيموس كوليمان الذي حولها خلفية إلى كالفيرت-لوين المتربص أمام المرمى، فسددها من مسافة قريبة وقف الحارس الإسباني فنسنت غايتا امامها عاجزاً (10). 
 

وهو الهدف الخامس للشاب البالغ من العمر 23 عاما في ثلاث مباريات معززاً صدارته لترتيب الهدافين، كما بات أول لاعب يسجل لإيفرتون في أول ثلاث مباريات منذ الاسكتلندي ستيفن نايسميث في موسم 2014-2015. 
 

وعادل كوياتي النتيجة من تسديدة رأسية بعدما ارتقى بين ريتشارليسون والفرنسي لوكاس دينيي وحولها على يمين الحارس جوردان بيكفورد (26). 
 

وحسم ريتشارليسون النتيجة لإيفرتون من ركلة جزاء على يسار الحارس لم ينجح غيتي بالتصدي لها رغم ارتمائه لاتجاه الكرة (40).
 

وفي مباراة أخرى أنقذ المهاجم تامي أبراهام تشيلسي من الخسارة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بتسجيله هدف التعادل الثمين أمام مضيفه وست بروميتش ألبيون (3-3) مساء السبت، ضمن نفس الجولة. 
 

وسجل أهداف وست بروميتش كل من كالوم روبنسون "هدفين" بالدقيقتين (4 و25) وكايل بارتلي (27)، فيما أحرز مايسون مونت (55) وكالوم هودسون أودوي (70) وأبراهام (90+3) أهداف تشيلسي. 
 

وهذا أول تعادل في البريميرليج هذا الموسم، ليستقر تشيلسي مؤقتا في المركز السادس برصيد 4 نقاط، فيما حصد وست بروميتش نقطته الأولى في المسابقة. 
 

وأجرى مدرب تشيلسي فرانك لامبارد، بعض التعديلات على تشكيلته التي خسرت أمام ليفربول (0-2) في الجولة الماضية، أبرزها كان إشراك الحارس الأرجنتيني المخضرم ويلي كاباييرو على حساب الإسباني كيبا أريزابالاجا. 
 

المصدر: وكالات

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر