تعادل سلبي مُخيب لنابولي أمام جينك في دوري الأبطال

خيم التعادل بدون أهداف على لقاء جينك البلجيكي مع ضيفه نابولي الإيطالي، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
 
وارتفع رصيد نابولي إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتا، فيما حصد جينك أول نقطة له ليحتل المركز الثالث مؤقتا، قبل لقاء ليفربول الإنجليزي مع ضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي.
 
وعجز الفريقان عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما أهدر اللاعبون جميع الفرص التي سنحت لهم طوال التسعين دقيقة، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة التعادل.
 
أول ربع ساعة مرت هادئة، حيث استحوذ الفريقان على الكرة دون خطورة على المرمى، قبل أن تسنح أول فرصة محققة للتسجيل لمصلحة نابولي في الدقيقة 15.
 
وأرسل ماريو روي كرة عرضية من الناحية اليسرى وصلت إلى كاييخون داخل منطقة الجزاء، الذي سدد في حراسة مدافعي جينك، غير أن الكرة ارتدت من القائم الأيسر لتصل إلى زميله أركاديوز ميليك، الذي سدد مجددا لكن استبسال دفاع الفريق البلجيكي حال دون دخول الكرة للمرمى.
 
 
 
وكاد جينك أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 20، حينما تابع باتريك هروسوفسكي ركلة ركنية أبعدها دفاع نابولي بطريقة خاطئة، لتصل إلى اللاعب الذي سدد من على حدود المنطقة، لكن الكرة اصطدمت في دفاع نابولي.
 
وعاد سوء الحظ ليعاند نابولي من جديد في الدقيقة 25، عندما وقفت العارضة حائلا أمام ضربة رأس من ميليك، قبل أن تخرج الكرة إلى ركلة مرمى.
 
وأهدر مبواتا ساماتا فرصة تسجيل هدف لجينك في الدقيقة 35، بعدما تابع ركلة حرة من الناحية اليمنى، ليسدد ضربة رأس رائعة، لكن أليكس ميريت حارس مرمى نابولي، أبعد الكرة بصعوبة.
 
ورد نابولي بهجمة سريعة في الدقيقة 37 عندما تلقى كاليدو كوليبالي كرة عرضية من الناحية اليسرى، ليسدد ضربة رأس وصلت إلى ميليك، الخالي تماما من الرقابة، الذي سدد ضربة رأس دون مضايقة من أحد، لكن الكرة علت العارضة بقليل.
 
 
 
في المقابل، أطلق ثيو بونجوندا قذيفة من خارج المنطقة في الدقيقة 40 مرت بجوار القائم الأيسر مباشرة، قبل أن يهدر ساندر بيرج لاعب جينك فرصة أخرى في الدقيقة 43، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
 
بدأ الشوط الثاني بهجوم مكثف من جانب جينك ولكن بلا فاعلية على المرمى، ولكن على عكس سير اللعب، أضاع كاييخون فرصة مؤكدة لنابولي في الدقيقة 58.
 
وهدأ إيقاع المباراة نسبيا، حيث انحصر اللعب في منتصف الملعب دون أدنى خطورة على الشباك، فيما سدد يانيس هاجي لاعب جينك من داخل المنطقة في الدقيقة 84، لكنها ارتطمت في الدفاع لتخرج إلى خارج الملعب.
 
ورد نابولي بهجمة في الدقيقة 87 انتهت بركلة ركنية تابعها كوستاس مانولاس، لكن الدفاع أبعد الكرة في الوقت المناسب، ومرت الدقائق الأخيرة بلا جديد، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.


المصدر: موقع كورة

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر