مانشستر يونايتد يعبر محطة برايتون بثنائية

فاز مانشستر يونايتد على ضيفه برايتون، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
سجل بول بوجبا وماركوس راشفورد هدفي اليونايتد في الدقيقتين 27 و42 على الترتيب، بينما أحرز باسكال جروس، هدف برايتون الوحيد بالدقيقة 72.
 
وارتفع رصيد الشياطين الحمر إلى 44 نقطة، ليتقدم للمركز الخامس في انتظار مواجهة آرسنال وتشيلسي، بينما تجمد رصيد برايتون عند 26 نقطة في المركز الـ13.
 
دخل مانشستر يونايتد المباراة بضغط متواصل على دفاع برايتون، في محاولة للوصول إلى مرماه، وجاءت أولى المحاولات من ركلة ركنية في الدقيقة 10، نفذها يونج من الناحية اليمنى، وارتقى لينديلوف وحولها برأسه إلى جوار القائم.
واستمر ضغط مانشستر على مرمى الخصم، وتألق شان دوفي أمام تسديدة راشفورد التي كادت أن تسكن الشباك، لترتد إلى بوجبا الذي سدد مرة أخرى في دفاع المنافس.
 
وبضربة مقصية في الدقيقة 20، كاد بوجبا أن يفتتح أول أهداف المباراة، حيث ارتطمت الكرة بمدافع برايتون وتحولت إلى ركلة ركنية.
 
وحصل بوجبا على ركلة جزاء في الدقيقة 25، بعد توغل الفرنسي داخل المنطقة وعرقلته من جانب جايتان بونج، لاعب برايتون، وسددها بول بنجاح وأحرز أول أهداف المباراة.
 
وأهدر مارسيال، فرصة ذهبية لمضاعفة النتيجة بالدقيقة 34، بعد تمريرة مميزة من لينديلوف خلف المدافعين، انفرد على إثرها أنتوني وسدد الكرة ليتألق بوتون ويمنع هدفًا محققًا.
 
ورد جلين موراي، مهاجم برايتون بتصويبة قوية من داخل المنطقة، سددها اللاعب قوية بجوار القائم الأيسر لدي خيا.
 
وبطريقة فنية رائعة، أحرز راشفورد الهدف الثاني لليونايتد في الدقيقة 42، بعد تمريرة من دالوت في الناحية اليسرى، ومرور مميز من ماركوس وتسديدة في الزاوية الصعبة على الحارس لتسكن الشباك.
 
وفي الدقيقة 56، مر مارسيال من جروس لاعب برايتون بطريقة رائعة، وتوغل داخل المنطقة وسدد في الشباك الخارجية.
 
وحصل برايتون على فرصة للتسجيل بالدقيقة 60، من ركلة حرة ثابتة نُفذت ووصلت إلى لويس دينك، الذي سدد في شباك مانشستر الخارجية.
 
وقلص برايتون النتيجة في الدقيقة 72 عن طريق باسكال جروس، بعد عرضية استحوذ عليها جروس بشكل جيد وسدد في الشباك دون رقابة دفاعية من دالوت.
 
وأجرى سولسكاير أول تبديلاته بالدقيقة 75، بخروج جيسي لينجارد ونزول خوان ماتا، فيما حل روميلو لوكاكو بدلاً من مارسيال في الدقائق الـ10 الأخيرة.
 
وأبعد دي خيا كرة خطيرة لصالح برايتون في الدقيقة 85،  كاد دوفي أن يضعها بالمرمى، لينجح الحارس في إبعادها إلى ركنية.
 
وكاد بوجبا أن يضيف ثاني أهدافه بعد عمل فردي مميز وتصويبة من خارج المنطقة مرت بجوار القائم الأيمن لبرايتون، قبل أن ينتهي اللقاء بفوز اليونايتد بنتيجة 2-1.
 
المصدر: موقع كورة

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر