منتخبنا الوطني يبدأ اول مواجهة مع إيران اليوم ويعلن التشكيلة الرسمية

[ المنتخب الوطني أثناء التدريبات في أبوظبي استعداد لمواجهة إيران ]

يلعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مساء اليوم، أولى مبارياته في افتتاح المجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا 2019.
 
ويلتقي منتخبنا نظيره الإيراني على استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت صنعاء.

وأعلن المنتخب الوطني اليوم التشكيلة الأساسية لمواجهة إيران وتضم :- " سعود السوادي، محمد فؤاد، مدير عبدربه ، علاء نعمان، محمد بارويس، احمد الحيفي، وحيد الخياط، علاء الصاصي، عبدالواسع المطري، عماد منصور، احمد السروري".

وتعد هذه المواجهة هي الأصعب لمنتخبنا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً منتخبا العراق وفيتنام.

ويدخل منتخبنا هذه المباراة بعيداً عن أي ضغوط بحسب ما قاله المدرب السلوفاكي جان كوسيان، مستغلاً بذلك خوف منتخب إيران من إهدار النقاط.
 
ورغم صعوبة المواجهة إلا ان كوسيان أكد استعداد لاعبي منتخبنا الوطني لإيقاف خطورة المنتخب الإيراني وإسعاد اليمنيين في أولى مباريات المنتخب بكأس آسيا.
 
وتعد مشاركة منتخبنا في نهائيات آسيا هي الأولى له بعد تحقيق الوحدة اليمنية، وجاءت في ظل ظروف صعبة تمر بها بلادنا إثر الحرب التي تسبب بها انقلاب الحوثيين على السلطة الشرعية.
 
أكد مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم، السلوفاكي جان كوسيان، أكد استعداد منتخبنا لمواجهة نظيره الإيراني في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة بكأس آسيا مساء اليوم الإثنين.
 
وقال كوسيان خلال مؤتمره الصحفي أمس الأحد، إن لاعبي المنتخب اليمني لا يخافون من قوة المنتخب الإيراني، وسيقدمون أداءاً مميزاً خلال اللقاء.
 
وأضاف كوسيان أنه حلل أداء لاعبي إيران وسيطبق أسلوبه المناسب للحد من خطورة هجوم المنتخب الإيراني، مشيراً إلى أن منتخبنا الوطني لن يلعب تحت الضغط نهائياً.
 
من جانبه قال قائد منتخبنا الوطني لكرة القدم الكابتن علاء الصاصي إن منتخبنا يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الإيراني رغم قوته.
 
وأشار الصاصي إلى أن المنتخب اليمني تغلب على كل الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا للوصول إلى نهائيات آسيا.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر