ريال مدريد يقاضي صحيفة بسبب أزمة رونالدو

[ رونالدو ]

أعلن ريال مدريد مقاضاته لصحيفة برتغالية، نشرت موضوعا اشتمل على تفاصيل خاصة بعلاقة مزعومة للنادي، بقضية اتهام لاعبه السابق كريستيانو رونالدو، باغتصاب فتاة أمريكية.
 
وقال ريال مدريد في بيان رسمي :"ريال مدريد سيتخذ إجراءات قانونية ضد صحيفة (كوريو دا مانيا) البرتغالية، التي نشرت معلومات كاذبة تمامًا، فهي تعتزم إلحاق الضرر بصورة نادينا".
 
وأضاف البيان: "لم يكن لدى ريال مدريد أي معرفة بالوقائع التي أشارت إليها الصحيفة، فيما يتعلق باللاعب كريستيانو رونالدو، وبالتالي لم يكن بإمكاننا ممارسة أي عمل متعلق بشيء لا نعرفه إطلاقًا".
 
ونشرت الصحيفة أن ريال مدريد ضغط على اللاعب البرتغالي، من أجل توقيع اتفاقية تسوية مع الفتاة الأمريكية كاثرين مايورجا، بشان حادثة الاغتصاب المتهم بها اللاعب، في عام 2009، وأعيد فتحها مؤخرًا.
 
واتهمت الفتاة الأمريكية، اللاعب البرتغالي، باغتصابها عام 2009، خلال إجازته في أمريكا، وقررت الشرطة في لاس فيجاس إعادة التحقيقات في الواقعة.
 
كما أصدر بيتر كريستيانسن، محامي كريستيانو، بيانًا رسميًا أمس الأربعاء، حول الأزمة الأخيرة للاعب في قضية اتهامه بالاغتصاب.
 
وقال كريستيانسن في البيان الرسمي: "تم تعييني لتمثيل رونالدو بشأن الشكوى المدنية الأخيرة، التي نشأت عن أحداث زُعم أنها وقعت عام 2009، وكانت موضع إطلاق للتهم في 2010".
 
وأضاف: "نظرا لخرق هذا الاتفاق من الطرف الآخر والاتهامات التي تم تقديمها بعدها، فإن رونالدو يشعر بأنه مضطر إلى عدم الصمت، وهو ينفي بشدة كل هذه الاتهامات، كما أن الوثائق التي يُزعم أنها تحتوي على بياناته، مُفبركة".


المصدر: موقع كورة

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر