4 إيجابيات تدفع ريال مدريد للتفاؤل رغم التعثر

قالت تقارير صحفية إن ريال مدريد، رغم تعادله أمس السبت، أمام أتلتيك بيلباو، في المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة الدوري الإسباني، إلا أنه خرج بعدة مكاسب تبعث على التفاؤل.
 
وأوضحت صحيفة "ماركا" أن ريال مدريد سيتعلم الكثير من تلك المباراة التي خرج منها بنقطة التعادل بعدما كان متأخرا بهدف نظيف.
 
 الاستحواذ
 
وأوضحت الصحيفة، أن ريال مدريد، حافظ على سمته المميزة في عهد مدربه جولين لوبيتيجي، مضيفة أن الفريق يعتمد على الاستحواذ بصورة كبيرة على الكرة، وأن الأمر تكرر من قبل في الجولات الأولى التي بلغ فيها متوسط الاستحواذ لصالح الملكي 70%.
 
معدل تهديفي مميز
 
وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد سجل 11 هدفًا، في 4 جولات، بمعدل يقترب من ثلاثة أهداف في كل مباراة، وهو ما يعني أن الفريق قد يصل إلى أكثر من 100 هدف في نهاية الموسم.
 
وأكدت أن ذلك يأتي في الوقت الذي مازال فيه هداف الفريق السابق، كريستيانو رونالدو، يبحث عن التسجيل في الدوري الإيطالي.
 
انتعاش الشباب
 
ولفتت الصحيفة إلى أن المباراة أثبتت انتعاش ماركو أسينسيو وداني سيبايوس، حيث تقدما خطوة إلى الأمام.
 
وأشارت إلى أن أسينسيو لعب دوراً حاسماً أكثر من أي وقت مضى في الفريق، في حين أن داني سيبايوس لعب في التشكيلة الأساسية مرتين.
 
منافس وحيد
 
ونوهت إلى أن بعد مباريات الأمس تأكد أنه لا يوجد منافس للريال في الليجا سوى برشلونة، حيث أن أتلتيكو مدريد وفالنسيا الكثير هذا الصيف من أجل الحصول على لقب الدوري الإسباني، لكنهما خسرا نقاطاً كثيرة منذ بداية المسابقة.
 
وأتمت بأنه يبدو أن وجود منافس واحد فقط وهو برشلونة، سيسهل الأمور لدى ريال مدريد وينهي أي ضغوط إضافية.
 
 
المصدر: موقع كورة

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر