نيمار يسجل في فوز سان جيرمان بثلاثية في الدوري الفرنسي

 
بدأ باريس سان جيرمان رحلة الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بشكل رائع بالفوز 3-صفر على كاين يوم الأحد بفضل أهداف نيمار وأدريان رابيو وتيموثي ويا.
 
وخاض نيمار لاعب منتخب البرازيل مباراته الأولى في باريس منذ تعرضه لإصابة أنهت موسمه في فبراير شباط الماضي وسجل بعد مرور عشر دقائق بعدما ضغط زميله كريستوفر نكونكو على بريس سامبا حارس كاين.
 
وأضاف رابيو الهدف الثاني في الدقيقة 35 بعد تمريرة ومجهود من أنخيل دي ماريا فيما أحرز البديل ويا، وهو ابن جورج ويا مهاجم سان جيرمان السابق والرئيس الليبيري الحالي، الهدف الثالث ليحقق المدرب الجديد توماس توخيل انتصاره الأول في الدوري.
 
وخاض جيانلويجي بوفون حارس سان جيرمان المخضرم مباراته الأولى في الدوري الفرنسي بعد انتقاله من يوفنتوس هذا الصيف وأنقذ فرصتين خطيرتين في الشوط الأول.
 
ومنح سان جيرمان راحة لكل من كيليان مبابي وإدينسون كافاني وماركو فيراتي وأنهى فريق العاصمة المباراة بوجود ستة لاعبين في أرض الملعب عمرهم أقل من 20 عاما.
 
وفي وقت سابق اليوم سجل برتران تراوري وممفيس ديباي ليفوز أولمبيك ليون 2-صفر على أميان كما هز إبراهيما سيسوكو ونونو دا كوستا الشباك ليتفوق ستراسبورج على بوردو، الذي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين، بنتيجة 2-صفر في مباراة أخرى.
 
وحصل بابلو مدافع بوردو على بطاقة حمراء بعد مرور 14 دقيقة بسبب تدخل عنيف ضد لودوفيك أجوركي مهاجم ستراسبورج.


المصدر: رويترز

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر