وزارة الشباب والرياضة تُقر إقامة بطولة كأس رئيس الجمهورية لكرة الطائرة


أقرت اللجنة الفنية الرياضية العليا في وزارة الشباب والرياضة، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، إقامة بطولة كاس رئيس الجمهورية لكرة الطائرة للأندية فئة الكبار وبطولات المحبة والسلام التي تضم منافسات في 20 لعبة لفئة الشباب الذين شاركوا في الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية (عدن 2017).
ووضعت اللجنة في اجتماعها، برئاسة الوكيل الأول للوزارة خالد صالح حسين الجدول الزمني لإقامة التصفيات التمهيدية على مستوى المحافظات واقامة النهائيات في العاصمة عدن.

وحددت اللجنة الفنية موعد إقامة كاس رئيس الجمهورية لفئة الكبار في لعبة الكرة الطائرة خلال الفترة من 10أغسطس إلى 20سبتمبر القادمين، فيما خصصت شهر أغسطس لفترة إعداد الفرق المشاركة في بطولات المحبة والسلام وشهر سبتمبر لإقامة التصفيات التمهيدية بالمحافظات، وشهر أكتوبر لإقامة التصفيات النهائية في ألعاب كرة السلة، كرة اليد، كرة الطاولة، ألعاب القوى، الشطرنج التيكواندو، الدراجات.

وحددت اللجنة إقامة بطولات الكاراتيه والجودو والملاكمة ضمن بطولات السلام والمحبة، بدون تصفيات بمشاركة أندية عدن ومنتخبات لحج وأبين وحضرموت الوادي وذلك خلال شهر سبتمبر القادم، فيما ستقام بطولة السباحة في شهر نوفمبر القادم.

كما أقرت اللجنة تشكيل لجان فنية لإدارة وتسيير البطولات في كل لعبة تعتمد في تكوينها على اعضاء الاتحاد العام بإضافة بعض الكوادر المجربة، والتي سيكون من مهامها الاشراف على الانشطة ووضع اللوائح الفنية والجداول وإدارة البطولات تحت إشراف اللجنة الفنية الرياضية بالوزارة.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر