المنتخب الوطني للناشئين يصل المكلا ويدشن معسكره الإعدادي للنهائيات الآسيوية

[ المنتخب الوطني أثناء وضوله المكلا ]


وصلت مساء أمس الأربعاء، بعثة المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم، إلى مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت لغرض إقامة المعسكر الإعدادي الداخلي الذي يسبق مشاركة المنتخب في نهائيات كأس آسيا التي ستقام في شهر سبتمبر المقبل بماليزيا وتسبقها مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا بالأردن الشهر المقبل (أغسطس2018 ).

وكان في استقبال بعثة المنتخب لدى وصولها مقر الإقامة بفندق رمادا بمنطقة خلف بالمكلا الإخوة وكيل وزارة الشباب والرياضة للشئون المالية والإدارية عضو مجلس إدارة الاتحاد اليمني لكرة القدم طلال صالح بن حيدرة ووكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الشباب فهمي عوض باضاوي وأركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان والمدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل حسن صالح مسجدي ورئيس اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت درويش عبدالله سويد.

ويحظى المنتخب الوطني للناشئين بمتابعة ورعاية وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ورئيس اتحاد كرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي.

ويدشن المنتخب الوطني للناشئين اليوم الخميس 12 يوليو 2018 أولى الحصص التدريبية على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا بعد إعادة تأهيل الأجزاء المتضررة من كارثة الأمطار والسيول التي ضربت مدينة المكلا الشهر الماضي والحقت ضررا بقنوات التصريف الداخلية والخارجية الخاصة بالملعب وتسبب ذلك في وصول المياه إلى بعض أجزاء أرضية اللعب.

ويأتي إقامة معسكر المكلا الإعدادي الداخلي الذي سيستمر قرابة الثلاثة الأسابيع من قبل الاتحاد اليمني لكرة القدم لغرض إعداد المنتخب وتجهيزه لمشاركة إيجابية ومواصلة العروض الجيدة التي قدمها نجومنا الصغار خلال التصفيات والظهور المشرف في النهائيات الآسيوية وتحقيق حلم التأهل لكأس العالم للناشئين.

يذكر أن مدينة المكلا حاضرة حضرموت وحاضنة معسكر المنتخب والتي تنعم بالأمن والاستقرار تشهد هذه الأيام أجواء رائعة وجميلة خاصة مع حلول موسم البلدة برودة مياه البحر وانخفاض درجات الحرارة.


 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر