روسيا تصلي من أجل مفاجأة جديدة في كأس العالم

يؤمن الكثير من مشجعي روسيا بقدرة فريقهم على تحقيق مفاجأة أخرى في كأس العالم لكرة القدم على عكس التوقعات وذلك عندما يواجه كرواتيا في دور الثمانية في وقت لاحق يوم السبت.
 
وقال المشجع الروسي اليكسي لومونوسوف القادم إلى سوتشي، وهو منتجع يطل على البحر الأسود ويبعد نحو 1400 كيلومتر جنوبي موسكو، لحضور اللقاء ”لطالما آمنت بقدرتنا على تحقيق مفاجأة رغم ضعف فرصنا“.
 
وأظهرت وكالة في.تي.اس.اي.او.ام الحكومية لاستطلاعات للرأي أن 56 في المئة من الروس يتوقعون الفوز بينما ذهب البعض لأبعد من ذلك إذ توقع 14 في المئة تتويج روسيا باللقب.
 
وخاضت روسيا مسيرة مذهلة في النهائيات رغم كونها أقل الفرق تصنيفا عند انطلاق البطولة. وكان المنتخب تحت ضغط شديد من الجماهير لعدم تحقيقه لأي فوز خلال ثمانية أشهر.
 
 
وفاز منتخب البلد المضيف على السعودية ومصر ليحجز مكانه في أدوار خروج المغلوب لأول مرة منذ حقبة الاتحاد السوفيتي.
 
ثم تواصلت المفاجآت بالفوز على إسبانيا بطلة العالم 2010 والمرشحة لنيل اللقب بركلات الترجيح وتعهد المنتخب الروسي بعدم التوقف عند هذه النقطة.
 
وذكر المنتخب الروسي عبر حسابه في تويتر ”نتعهد ببذل أقصى جهد وتحقيق أكثر من مجرد انتصار. تشجيعكم يلهمنا. أنتم أفضل جمهور في العالم“.
 
ويرى المشجع الكسندر فورونتسوف القادم من سمارا إن البطولة لن تترك أثرا رياضيا وحسب في روسيا بل ستؤثر على المواطنين أيضا بشكل إيجابي.
 
وقال ”أعتقد أنها ستغير تصرفاتنا تجاه الزوار الأجانب بعد كأس العالم. اكتشفنا من هم في الحقيقة“.

المصدر: رويترز

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر