في ملتقى الوحدة الرمضاني..

"منتخب تعز" يتصدر المجموعة الثانية بفوزه على اليرموك بثلاثية نظيفة والوحدة يتخطى آزال بذات النتيجة

تصدر "منتخب تعز" المجموعة الثانية، بعد فوزه الكبير على نادي اليرموك بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن الجولة الثانية لملتقي وحدة صنعاء الرمضاني، مساء الإثنين.
 
ورغم انتهاء شوط المباراة الاول بالتعادل السلبي إلا أن لاعب منتخب تعز عصام نعمان فاجأ اليرموك بالهدف الأول مطلع الشوط الثاني.
 
وبعد فشل لاعبي اليرموك في تعديل النتيجة، استغل عبدالحكيم سيف ثغرة في دفاعات اليرموك محرزاً الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 60.
 
ورغم إضاعة منتخب تعز فرصة ذهبية لتسجيل الهدف الثالث، إلا أن ذلك لم يمنع اللاعب أكرم عبدالله سيف من تسجيله عند الدقيقة 70، وقبل نهاية المباراة كاد اليرموك أن يحرز هدفاً شرفياً بعد انفراد مهاجمه بالحارس لكن الكرة ارتطمت بالقائم لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف نظيفة لمنتخب تعز.
 
وبهذا الفوز اقترب منتخب تعز من التأهل للدور الثاني من البطولة، بعد أن رفع رصيده إلى تسع نقاط منفرداً بصدارة المجموعة وبات بحاجة لتعادل أحد خصومه المباشرين ليعلن تأهله بشكل رسمي، بينما  بقى اليرموك في الترتيب الثالث برصيده السابق ثلاث نقاط.
 
وفي المباراة الثانية لحساب نفس المجموعة لم يجد وحدة صنعاء أدنى صعوبة في تخطي نظيره آزال عندما فاز عليه بثلاثة أهداف نظيفة.
 
افتتح أهداف الوحدة اللاعب طارق المشرقي عند الدقيقة الـ5، وعاد اللاعب نفسه لتسجيل الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة الـ8، قبل أن يضيف المتألق بشير المنيفي الهدف الثالث عند الدقيقة الـ15.
 
وارتقى الوحدة بفوزه هذا إلى الترتيب الثاني بعد أن رفع رصيده إلى ست نقاط، فيما مكث آزال في مركزه الأخير بدون نقاط.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر