إنييستا وراموس وإيسكو يقودون إسبانيا بمونديال روسيا

 
أعلن جولين لوبتيغوي المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم، اليوم الإثنين، قائمة الفريق التي سيخوض بها نهائيات كأس العالم في روسيا يونيو / حزيران المقبل.
 
وشهدت القائمة تواجد الثلاثي إنييستا نجم وسط برشلونة، وإيسكو وسيرجيو راموس نجما ريال مدريد على رأس قائمة مكونة من 23 لاعبًا.
 
واستبعد لوبتيغوي العدد من النجوم أبرزهم ثلاثي تشيلسي المهاجم ألفارو موراتا والجناح بيدرو والظهير الأيسر ماركوس ألونسو، كما خرج لفيتولو لاعب وسط أتلتيكو مدريد من حسابات المدرب المونديالية.
 
وضمت القائمة 6 لاعبين من ريال مدريد هم، سيرغيو راموس وناتشو فيرنانديز وداني كارفاخال وماركو أسينسيو وإيسكو ولوكاس فاسكيز.
 
كما ضمت 4 لاعبين من برشلونة هم، غيرارد بيكيه وجوردي ألبا وسيرغيو بوسكيتس وآندريس إنييستا، و3 لاعبين من أتلتيكو مدريد هم، دييغو كوستا وكوكي وساؤول نيغويز.
 
ولاعب واحد من أربع أندية إسبانية هم، كيبا أريزابالاغا (أتلتيك بيلباو) وألفارو أودريوزولا (ريال سوسييداد) وإياغو أسباس (سيلتا فيغو) ورودريغو مورينو (فالنسيا).
 
كما شهدت القائمة ضم 4 لاعبين من الدوري الإنجليزي (البريمرليغ) هم، ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) وسيزار أزبيليكويتا (تشيلسي) وناتشو مونريال (أرسنال) وديفيد سيلفا (مانشستر سيتي).
 
كما ضمت بيبي رينا من نابولي الإيطالي وتياغو ألكانتارا من بايرن ميونيخ الألماني.
 
ويلعب المنتخب الإسباني في المجموعة الثانية للمونديال بجانب البرتغال والمغرب وإيران.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر