ريال مدريد يسحق سيلتا فيجو في ليلة تألق جاريث بيل

 
حقق فريق ريال مدريد فوزاً كاسحاً ومستحقاً على حساب نظيره فريق سيلتا فيجو في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” بنتيجة 6-0 , في إطار مباريات الجولة السابعة والثلاثين وماقبل الأخيرة من الليجا الإسبانية , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 75 نقطة ثالثاً , بينما تجمد رصيد فريق سيلتا فيجو عند 46 نقطة في المركز الثالث عشر .
 
بداية الشوط الأول كانت سريعة وقوية من جانب ريال مدريد , حيث انطلق حكيمي على الرواق الأيمن ثم أرسل كرة عرضية مرت من تحت الحارس ثم أبعدها المدافع في اللحظة الأخيرة في الدقيقة ” 5 ” , ثم كاد سيلتا فيجو أن يقتنص التقدم بعد كرة عرضية ابعدها الدفاع الى ركنية كاد من خلالها سيلتا أن يسجل هدف أول لكن نافاس تصدى للكرة .
 
وفي الدقيقة ” 13 ” سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق ( جاريث بيل ) بعد كرة طولية من الحارس نافاس لتصل الى مودريتش الذي مرر بينية انفرد من خلالها بيل في المرمى وسدد كرة ارتطمت في القائم ثم سكنت الشباك , وفي الدقيقة ” 15 ” كاد فريق سيلتا فيجو أن يسجل هدف التعادل بعد تمريرة وصلت الى جوميز سدد كرة فوق المرمى .
 
سجل سيلتا فيجو هدف التعادل لكن الحكم الغاه بداعي التسلل في الدقيقة ” 16 ” , وفي الدقيقة ” 21 ” مرر كروس بينية الى حكيمي الذي دخل منطقة الجزاء وأرسل عرضية لكن الحارس أبعدها الى ركنية , وفي الدقيقة ” 26 ” سدد بيل كرة قوية من ضربة حرة مباشرة ارتطمت في الجدار الدفاعي وكادت أن تغالط الحارس لكم الاخير أمسك الكرة .
 
وفي الدقيقة ” 30 ” سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( جاريث بيل ) بعد كرة طولية استلم بيل ثم راوغ المدافع ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة في سقف المرمى , ثم سجل ريال مدريد هدف ثالث عن طريق ( إيسكو ) بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء , أنقذ نافاس مرماه من هدف محقق بعد رأسية من واس , لينتهي الشوط الأول 3-0 .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , أرسل لاعب سيلتا فيجو كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء لكنها ارتطمت في الدفاع ثم الى الحارس نافاس , وفي الدقيقة ” 52 ” سجل ريال مدريد هدف رابع عن طريق ( أشرف حكيمي ) إثر تمريرة من بنزيما استلمها حكيمي ودخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة مرت من تحت أقدام الحارس وسكنت الشباك .
 
أرسل مارسيلو كرة عرضية أرتقى لها بيل برأسية تصدى لها الحارس ثم تابعها بنزيما في الشباك لكن الحكم الغاه بداعي التسلل على إيسكو الذي كان متداخل في الكرة في الدقيقة ” 58 ” , مرر مودريتش كرة الى بيل الذي سدد كرة لكن الحارس تصدى لها على مرتين , كاد بيل أن يضيف هدف خامس بعد تمريرة من كروس لكن الحارس أنقذ مرماه .
 
ثم خرج الثنائي بنزيما وإيسكو ودخل بدلاً منهما مايورال وأسينسيو في الدقيقة ” 63 ” , وبعدها خرج جاريث بيل ودخل بدلاً منه فاسكيز , ثم سجل ريال مدريد هدف خامس عن طريق ( سيرجي جوميز ) بالخطأ في مرماه بعد كرة عرضية من أسينسيو في الدقيقة ” 74 ” , ارسل مارسيلو كرة عرضية حولها مايورال بتسديدة لكن الحارس أبعد الكرة ببراعة .
 
سجل ريال مدريد هدف سادس عن طريق ( توني كروس ) إثر رمية تماس لعبت سريعة لتصل الى مودريتش الذي مرر عرضية استلمها مايورال ثم مررها الى كروس الذي سدد الكرة في الشباك في الدقيقة ” 81 ” , سدد مورديتش كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها في القائم , مرت الدقائق وسط ومحاولات من ريال مدريد لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد 6-0 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر