تشيلسي يحقق فوزاً ثميناً ومهماً على بيرنلي في البريميرليج


حقق فريق تشيلسي فوزاً صعباً وثميناً على حساب نظيره فريق بيرنلي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” تيرف مور ” بنتيجة 2-1 في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .
 
ورفع فريق تشيلسي رصيده بعد هذا الفوز الثمين والمهم إلى 63 نقطة في المركز الخامس بفارق 5 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع , في حين تجمد رصيد فريق بيرنلي عن النقطة 52 في المركز السابع في سلم الترتيب العام .
 
وإستطاع فريق تشيلسي أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( كيفن لونغ ) بالخطأ في مرماه في الدقيقة ” 20 ” , بعد كرة عرضية من موسيس حاول لونغ والحارس إبعادها لكنها أرتطمت في يد لونغ وسكنت مرماه الخالي .
 
وفي الشوط الثاني , أهدر تشيلسي هدف ثاني عن طريق موراتا بعد إنفراد سدده بجوار القائم , قبل أن يسجل بيرنلي هدف التعادل عن طريق ( آشلي بارنس ) بعد تسديدة من جودموندسون أرتطمت في بارنيس وسكنت الشباك .
 
وفي الدقيقة ” 69 ” سجل فريق تشيلسي هدف ثاني عن طريق ( فيكتور موسيس ) بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر وصلت الى موسيس الذي سدد كرة أرضية في الشباك , استمرت محاولات تشيلسي , لينتهي اللقاء بنتيجة 2-1 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر