كريستيانو ينقذ ريال مدريد أمام أتليتك بيلباو في الليجا

 
تعادل فريق ريال مدريد أمام نظيره فريق أتليتك بيلباو اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” بنتيجة 1-1 في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني ” الليجا ” , ليرفع ريال مدريد رصيده عند النقطة 68 نقطة في المركز الثالث , في حين رفع فريق أتليتك بيلباو رصيده الى 40 نقطة في المركز الثالث عشر .
 
بداية الشوط الأول من المباراة شهدت أفضلية من جانب فريق ريال مدريد صاحب الأرض والجمهور , وسط إنضباط تكتيكي من جانب فريق أتلتيك بيلباو , وفي الدقيقة ” 7 ” كاد فريق بيلباو أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ايتوراسبي الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن نافاس أبعدها , ثم رد ريال مدريد عن طريق كريستيانو لكن رأسيته في العارضة .
 
أرسل فاسكيز كرة عرضية حولها أسينسيو بتسديدة لكن سهلة عند الحارس كيبا , وفي الدقيقة ” 12 ” مرر كروس تمريرة الى رونالدو الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية لكن بجوار المرمى , وفي الدقيقة ” 14 ” سجل بيلباو هدف التقدم بعد تمريرة من كوردوبا الى ( اينياكي ويليامس ) الذي أنفرد بالحارس وضع الكرة ببراعة من فوق كيلور نافاس بمهارة .
 
وبعدها مرر أسينسيو كرة عرضية الى كريستيان والذي سدد كرة لكن الحارس كيبا واصل التألق , وبعدها أبعد الدفاع كرة عرضية لتصل الى مارسيلو الذي سدد كرة قوية ولكن بين أحضان الحارس , وفي الدقيقة ” 31 ” كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التعادل بعد ضربة حرة مباشرة نفذها كروس داخل منطقة الجزاء ثم رأسية رائعة من فاران لكن كيبا أبعدها .
 
وفي الدقيقة ” 36 ” كاد ريال مدريد أن يسجل التعادل بعد مهارة فردية من فاسكيز قبل ان يسدد كرة لكن كيبا واصل التألق , ثم سدد كارفخال كرة قوية ولكن الى ركنية , ثم استلم أسينسيو كرة ودخل منطقة الجزاء بمهارة رائعة قبل ان يسدد كرة أرضية لكن كيبا واصل التألق وأنقذ مرماه من هدف محقق , لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم فريق بيلباو بهدف نظيف .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , دخل فريق بيلباو بقوة باحثاً عن هدف ثاني يربك فيه حسابات فريق ريال مدريد وينهي اللقاء عملياً , قبل أن يسدد مودريتش كرة من خارج منطقة الجزاء لكن بجوار المرمى في الدقيقة ” 56 ” , ثم طالب فريق كريستيان ورونالدو بركلة جزاء بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء لكن الحكم طالب بإستمرار اللعب في الدقيقة ” 60 ” .
 
كاد بيلباو أن يضيف هدف ثاني بعد كرة عرضية وصلت الى كوردوبا الذي سدد كرة لكن تصدى لها كارفخال ثم تابعها راؤول بتسديدة لكنها في العارضية في الدقيقة ” 63 ” , وبعدها سدد كريستيانو كرة من خارج منطقة الجزاء لكنه سهلة بين أحضان الحارس , أجرى زيدان تبديلين دفعة واحدة بخروج كريم بنزيما وأسينسيو ودخل إيسكو وجاريث بيل .
 
سدد إيسكو كرة من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة بعيدة عم المرمى في الدقيقة ” 69 ” , وبعدها أفتك فاسكيز الكرة ثم أنطلق بها ومررها الى كريستيانو الذي سددها لكن الدفاع أبعدها الى ركنية , ثم أرسل مارسيلو كرة عرضية حولها فاسكيز لكن سهلة , استمرت محاولات فريق ريال مدريد وسط تراجع من جانب فريق بيلباو الى مناطقه .
 
وفي الدقيقة ” 86 ” إستطاع ريال مدريد أن سجل هدف التعادل عن طريق ( كريستيانو رونالدو ) بعد تسديدة من مودريتش من خارج منطقة الجزاء حولها كريستيانو في الشباك بالكعب , أطلق بيل كرة قوية من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة ” 90+1 ” لكنها بعيدة عن المرمى , لتمر الثواني المتبقية وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر