مانشستر يونايتد يسقط أمام وست بروميتش ويمنح مانشستر سيتي اللقب


سقط مانشستر يونايتد على يد نظيره وست بروميتش في اللقاء الذي أقيم ملعب ” أولد ترافورد ” بنتيجة 1-0 في الجولة الـ34 من البريميرليج , ليتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 71 نقطة في المركز الثاني وبفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي الذي توج رسمياً بذلك باللقب , بينما رفع وست بروميتش رصيده الى 24 نقطة في المركز العشرين والأخير .
 
بداية الشوط الأول من المباراة كان سريعاً من جانب فريق مانشستر يونايتد الذي سيطرة واستحوذ على الكرة منذ البداية وسط تراجع من جانب فريق وست بروميتش , وفي الدقيقة ” 6 ” سدد بوحبا كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها سهلة بين أحضان الحارس , وفي الدقيقة ” 8 ” أنقذ الحارس دي خيا مرماه من هدف محقق من أمام اللاعب جاك ليفرمور .
 
طالب فريق مانشستر يونايتد بركلة جزاء صحيحة لصالح هيريرا لكن الحكم طالب بإستمرار اللعب , وفي الدقيقة ” 20 ” كاد مانشستر يونايتد أن يسجل هدف التقدم بعد تسديدة من لوكاكو أبعد الحارس ثم تابعها سانشيز بتسديدة أخرى لكن الحارس تصدى لها من جديد , لتستمر بعدها سيطرة وأفضلية مانشستر يونايتد لكن دون خطورة حقيقية .
 
وفي الدقيقة ” 35 ” كاد لوكاكو أن يسجل هدف التقدم لكن حارس وست بروميتش خرج من مرماه وأمسك بالكرة , فشل فريق مانشستر يونايتد في تهديد مرمى وست بروميتش في ظل الإنضباط التكتيكي للضيوف , وفي الدقيقة ” 45 ” سدد بوجبا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أرتطمت في حجازي ثم فوق المرمى , لينتهي الشوط الأول 0-0 .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , خرج هيريرا ودخل بدلاً من لينجارد , كاد لينجادر أن يخطف هدف التقدم لكن المدافع أبعد الكرة , وبعدها أرسل لوكاكو كرة عرضية لكن سهلة عند الحارس , وبعدها سدد خوان ماتا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها ضلت طريق المرمى في الدقيقة ” 53 ” , ثم خرج بول بوجبا ودخل بدلاً منه انتوني مارسيال .
 
كاد مانشستر يونايتد أن يسجل هدف التقدم بعد عرضية من ماتيتش ورأسية من لوكاكو لكن الحارس أبعد الكرة ببراعة في الدقيقة ” 65 ” , ثم أطلق لينجارد تسديدة قوية ولكنها بجوار القائم في الدقيقة ” 69 ” , سجل وست بروميتش هدف التقدم عن طريق ( جاي رودريجيز ) إثر كرة ركنية ثم رأسية من دواسون تابعها رودريجيز برأسية في الشباك .
 
خرج اشلي يونغ ودخل بدلاً منه راشفورد من جانب مان يونايتد , ثم سدد مكلان كرة قوية أرضية من على ييمين منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى , استمرت بعدها محاولات فريق مانشستر يونايتد للخروج بنتيجة التعادل لكن دون جدوى في ظل فشل الشياطين الحمر في إختراق دفاعات وست بروميتش , لينتهي بعدها اللقاء بخسارة مانشستر يونايتد 1-0 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر