نابولي يكتفي بالتعادل أمام ميلان في قمة الكالتشيو


 
اكتفى فريق نابولي بالتعادل أمام نظيره فريق ميلان في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” سانت سيرو ” بنتيجة 0-0 , في إطار مباريات الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي ” السيريا آ ” , ليرفع فريق نابولي رصيده الى 78 نقطة في المركز الثاني وبفارق 3 نقاط مؤقتاً عن يوفنتوس , بينما رفع ميلان رصيده الى 53 نقطة في المركز السادس .
 
بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة وقوية من كلا الجانبين , حيث سدد بونافينتورا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن حارس نابولي أبعد الكرة في الدقيقة ” 4 ” , وبعدها رد فريق ميلان بعد كرة افتكها سوسو ثم مرر الى كيسيه الذي أرسل عرضية أبعدها الدفاع , ثم أهدر ميلان هدف محقق عن طريق كالينيتش الذي مرت رأسيته بجوار المرمى .
 
وفي الدقيقة ” 12 ” واصل بيبي ريينا تألقه وأبعد الكرة من أمام كالينيتش , ثم سدد كاليخون كرة قوية ولكنها فوق المرمى بقليل في الدقيقة ” 15 ” , ثم كاد نابولي أن يسجل هدف التقدم عن طريق ميرتينز لكن دوناروما أبعد الكرة , ثم أرسل رودريجيز كرة عرضية خطيرة حولها كالينيتش لكن المدافع كوليبالي أبعد الكرة الى ركنية لكنها لم تستغل .  
 
أرسل خوزيه كاليخون كرة عرضية خطيرة وصلت الى هامسيك الذي سدد كرة قوية فوق المرمى ,  وفي الدقيقة ” 35 ” انطلق إنسيني  وتوغل إلى داخل منطقة الجزاء , ثم أرسل تسديدة إلى القائم البعيد كعادته , لكنها عبرت من أمام المرمى بقليل , سجل ميلان هدف التقدم عن طريق موساكيو لكن الحكم الغاه بداعي التسلل , لينتهي الشوط الأول 0-0 .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , كاد نابولي أن يسجل هدف التقدم عن طريق هامسيك الذي سدد كرة قوية ولكنها ضلت طريق المرمى , ثم واصل كلا الفريقي محاولاتهم لكن دون خطورة حقيقية على كلا المرميين , ثم أرسل هامسيك كرة عرضية خطيرة لكن رودريجيز يبعد الكرة في الدقيقة ” 56 ” , لتستمر بعدها محاولات الفريقين وسط أفضلية لنابولي .
 
وفي الدقيقة ” 66 ” دخل زيلينسكي بدلاً من هامشيك ودخل أركاديوش ميليك بدلاً من ميرتينز من جانب نابولي ,  وبعدها سدد إنسيني كرة قوية ارتطمت في الدفاع ووصلت الى ميليك الذي سدد كرة سهلة عند دوناروما , ثم خرج كالينيتش ودخل سيلفا من جانب ميلان في الدقيقة ” 70 ” , وبعدها استمرت سيطرة وأفضلية فريق نابولي على المباراة .
 
خرج بونافينتورا ودخل بدلاً من لوكاتيلي من جانب ميلان , وفي الدقيقة ” 82 ” سدد إنسيني كرة قوية ولكن دوناروما أبعده الكرة بصعوبة , وبعدها اجرى مدرب نابولي تبديل آخير بخروج آلان ودخل روغ في الدقيقة ” 87 ” كاد فريق نابولي أن يسجل هدف قاتل في الدقيقة ” 90+2 ” لكن دوناروما أنقذ مرماه  , لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر