بايرن ميونخ يحقق انتصارا ساحقا وتاريخيا على بروسيا دورتموند

 
حقق فريق بايرن ميونخ إنتصار تاريخي في مباراة كلاسيكو الكرة الألمانية على حساب ضيفه فريق بروسيا دورتموند بنتيجة 6-0 في مباراة الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الألماني الدرجة الأولى ليقترب خطوة جديدة من اللقب.
 
الفريق البافاري رفع رصيده من النقاط بعد هذا الإنتصار الثمين إلى 69 نقطة بفارق 17 نقطة عن فريق شالكة صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد فريق بروسيا دورتموند عند 48 نقطة في المركز الثالث ولكنه أصبح مهدد بفقدانه.
 
عند الدقيقة الخامسة إفتتح أصحاب الأرض التسجيل عن طريق الهداف البولندي روبرت ليفاندوسكي بعد تلقيه كرة بينية مميزة من توماس مولر ليراوغ الحارس رومان بوركي ويسدد في المرمى وسط فرحة كبيرة من جماهيره في المدرجات.
 
وجاء الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة عشر بعد كرة مررها ماتس هاميلس إلى جميس رودريغيز الذي أرسلها لدافيد الابا على يسار منطقة الجزاء ليعيدها النمساوي إلى النجم الكولومبي أمام المرمى ليضعها ببراعة في شباك بوركي.
 
وفي الدقيقة 23 إفتك جيمس روديغيز الكرة من غونزالو كاسترو وأوصلها لليفاندوسكي الذي أعادها إليه ليستلمها الكولومبي ويلعبها بإتجاه توماس مولر على القائم الثاني ليضعها نجم المانشافت بإقتدار في شباك الفريق الضيف.
 
وفي الدقيقة 44 سجل روبرت ليفاندوسكي الهدف الرابع بعد دربكة في منطقة الجزاء، وأضاف النجم الفرنسي فرانك ريبيري الهدف الخامس بطريقة رائعة للغاية بعد تمريرة مميزة من رودريغيز في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.
 
في شوط المباراة الثاني إنخفض مستوى المباراة كثيراً، بعدما حسم فريق بايرن ميونخ المباراة من شوطها الأول، ولكن بايرن ميونخ أضاف هدف سادس في الدقيقة 87 عن طريق روبرت ليفاندوسكي بعد كرة عرضية من البديل جوشوا كيميتش.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر