ليون يحسم قمة الجولة ويشعل الصراع على المركز الثالث


 
أشعل فريق اوليمبيك ليون الصراع على المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال اوروبا بعد فوزه على مضيفه فريق اوليمبيك مارسيليا بنتجية 3-2 في المباراة التي أقيمت الليلة على ملعب فيلودروم في الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الفرنسي.
 
رفع فريق اوليمبيك ليون رصيده من النقاط بعد هذا الإنتصار الهام إلى 57 نقطة ليعزز موقعه في المركز الرابع، ويقلص الفارق مع فريق اوليمبيك مارسيليا صاحب المركز الثالث إلى نقطتين فقط بعدما تجمد رصيد مارسيليا عند 59 نقطة.
 
كان فريق مارسيليا هو السباق إلى التسجيل في الدقيقة 31 عن طريق المدافع البرتغالي رولاندو دا فونسيكا بعد كرة مرفوعة من ديمتيري باييه من ركلة حرة قابلها عادل رامي على القائم الثاني برأسية تهيأت لرولاندو الذي أسكنها المرمى.
 
وتعادل فريق اوليمبيك ليون عند الدقيقة 42 بعد كرة عرضية ملعوبة من الجهة اليمنى عن طريق تانغي ندومبيلي بإتجاه الإيفواري ماكسويل كورنيه حاول المدافع عادل رامي إبعادها لكنها ضربت به ودخلت إلى مرمى الحارس ستيف مانداندا.
 
وفي الشوط الثاني تمكن فريق ليون من التقدم عند الدقيقة 52 من اللقاء بعد أن مرر بيرتراند تراوري الكرة إلى النجم الشاب حسام عوار على حدود منطقة الجزاء ليسددها بداخل القدم بطريقة مميزة جداً على يسار الحارس مانداندا.
 
وسجل أصحاب الأرض هدف التعادل عند الدقيقة 84 عن طريق المهاجم اليوناني كونستانتينوس ميترغلو، ولكن الضيوف سجلوا هدف الفوز في اللحظات الأخيرة عن طريق الهولندي ممفيس ديباي المتخصص بالأهداف القاتلة في الدقيقة 90.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر