مانشستر سيتي يسحق أرسنال مجدداً

 
بعد أيام قليلة من الفوز عليه بنتيجة 3-0 في نهائي كأس رابطة المحترفين الانجليزية، حقق فريق مانشستر سيتي فوز ساحق آخر على مضيفه أرسنال بنفس النتيجة في المباراة التي أقيمت اليوم في الجولة الثامنة والعشرين من البريميرليغ.
 
بعد هذا الفوز الهام رفع فريق مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى 75 نقطة ليبتعد أكثر في الصدارة، ويخطو خطوة جديدة نحو الفوز باللقب، وتجمد رصيد فريق أرسنال بعد الخسارة عند 45 نقطة ليبقى متواجد في المركز السادس في الترتيب.
 
تقدم فريق مانشستر سيتي بالهدف الأول عند الدقيقة الرابعة عشر من اللقاء، بعد أن قام النجم الألماني ليروا ساني بمجهود رائع متجاوزاً عدة مدافعين ليمرر الكرة للبرتغالي برناندو سيلفا الذي سددها ببراعة على يمين الحارس بيتر تشيك.
 
وأضاف السيتي ثاني الاهداف في الدقيقة 28 بعد كرة جميلة بدأها دافيد سيلفا الذي لعب الكرة باتجاه ساني على الجهة اليسرى ليسطر عليها ويلعبها لاغويرو في منطقة الجزاء ليلعبها الاخير من لمسة واحدة لسيلفا للذي سددها في المرمى.
 
وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 33 بعد أن مرر كيفن دي بروين الكرة لكايل ووكر الذي لعبها عرضية بإتجاه ساني أمام المرمى ليسجلها الألماني في الشباك بنجاح، وأهدر أرسنال فرصة تقليص الفارق عندما ضيع بيير اوباميانغ ركلة جزاء.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر