كروس يورط نفسه في جريمة ضد ريال مدريد

[ كروس ]

فتح توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، الباب أمام تعرضه لانتقادات لاذعة بعد تصريحاته الأخيرة تعليقًا على تراجع نتائج الفريق الملكي في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، وآخرها الخسارة بملعبه أمام فياريال.
 
وصرح كروس بأن ريال مدريد بات هدفه، إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى، بعدما فقد الأمل في المنافسة على لقب الليجا، حيث يحتل الميرينجي المركز الرابع برصيد 32 نقطة متأخرًا بـ19 نقطة عن المتصدر برشلونة.
 
وفي هذا الصدد، وصفت صحيفة موندو ديبورتيفو، تصريحات لاعب الوسط الألماني بأنها غير لائقة وبها إهانة كبيرة لريال مدريد، ولا تتناسب أبدًا مع تاريخ وحجم النادي الملكي الذي توج بدوري أبطال أوروبا في آخر موسمين.
 
وكتبت الصحيفة الكتالونية: "توني كروس يرتكب جريمة في ريال مدريد، تصريحات الألماني، تعني تقزيم ريال مدريد بطريقة غير لائقة، لا تتناسب مع تاريخ النادي".
 
وقارنت الصحيفة بين تصريحات كروس وجوردي ألبا مدافع برشلونة مؤخرًا، والتي قال فيها: " لو كنا متأخرين عن ريال مدريد بـ19 نقطة لقتلتنا الجماهير!".
 
كما أشارت الصحيفة إلى أنه إذا صرح أحد لاعبي برشلونة بأن التواجد ضمن المراكز الأربعة في الليجا، هو هدف النادي، فإن جماهير البلوجرانا لن ترحمه، وستعتبر ما قاله عارًا وإهانة للنادي الكتالوني وتاريخه.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر