رونالدو يعتزم مغادرة ريال مدريد في وقت حرج ويكشف سبب قراره المصيري

قالت صحيفة "أس" الإسبانية إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قرر مغادرة نادي ريال مدريد نهاية الموسم الحالي؛ بسبب شعوره بأنه تعرض للخداع من قبل الرئيس فلورونتينو بيريز.
 
وذكرت الصحيفة أن محيط رونالدو يؤكد معاناة اللاعب نفسيا بسبب ما يعتقد بأنه خديعة تعرض لها من بيريز، الذي لم يف بوعده بتحسين عقد اللاعب، الذي تعهد به عقب نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.
 
وقال رئيس النادي الملكي لرونالدو إن مسألة تحسين عقده الذي يربطه بالنادي حتى 2021 مسألة وقت.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن أفضل لاعب في العالم لم يتردد في التصريح بمناسبات مختلفة بأنه يسعى لإنهاء مسيرته في مدريد، وأكد في تصريحات له عقب نهائي كأس العالم للأندية إنه ينوي التقاعد في ريال مدريد، ولكن القرار ليس بيده، في إشارة إلى انتظاره تحركا من الإدارة.
 
وذكرت الصحيفة أن رونالدو تلقى رسائل غير مطمئنة من إدارة الريال عقب اهتمامها بالتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي الصيف الماضي، والاهتمام المتصاعد بضم النجم البرازيلي نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
ورغم أن رونالدو أسهم بدور كبير في تتويجات ريال مدريد التاريخية العام المنصرم، وأحرز خامس كراته الذهبية، فإنه تراجع للمركز الخامس في قائمة أفضل اللاعبين أجرا في العالم؛ ففي حين يحصل البرتغالي على 21 مليون يورو سنويا، يحصل غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي على خمسين مليون يورو، كما يتقاضى نيمار 36 مليون يورو سنويا مع باريس سان جيرمان.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر