بطولة اسبانيا: إصابة راموس قد تبعده بين أسبوعين وثلاثة أسابيع

كشف نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم الجمعة عن إصابة قائده سيرخيو راموس بتمزق في ربلة الساق، ما قد يؤدي الى إبعاده عن الملاعب ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع، بحسب الصحف المحلية.
 
وأصدر نادي العاصمة الاسبانية بيانا اكد فيه "اصابة اللاعب بتمزق عضلي في ربلة الساق اليسرى" مشيرا الى ان الجهاز الطبي "يواصل تقييم تعافيه".
 
وأشارت صحيفة "ماركا" الى ان راموس سيغيب عن الملاعب من أسبوعين الى ثلاثة ما يعني بانه سيغيب عن مباراة الاياب من مسابقة كأس اسبانيا وأربع مباريات في الدوري المحلي، لكنه سيكون جاهزا لخوض المباراة المرتقبة ضد باريس سان جرمان في الدور ثمن النهائي لدوري ابطال أوروبا في 14 شباط/فبراير المقبل.
 
وأشارت الصحيفة الى ان راموس أصيب الخميس خلال حصة تدريبية كانت مخصصة للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الذهاب ضمن ثمن نهائي كأس اسبانيا أجريت في اليوم نفسه، والتي فاز فيها ريال على نومانسيا من الدرجة الثانية (3-صفر).
 
ويعاني مدرب الفريق زين الدين زيدان من نقص في خط الدفاع للمباراة المقررة ضد سلتا فيغو الاحد، نظرا لغياب داني كارفاخال الموقوف لنيله بطاقة حمراء في مباراة "الكلاسيكو" ضد برشلونة في 23 كانون الاول/ديسمبر الماضي (صفر-3).

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر