برشلونة يكتفي بالتعادل أمام سيلتا فيجو في كأس الملك

 
تعادل فريق برشلونة أمام نظيره فريق سيلتا فيجو , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس  , على أرضية ملعب ” بالايدوس ” بنتيجة 1-1 , وذلك ضمن ذهاب مباريات دور الـ16 من مسابقة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم ” الكوبا ديل ري ” , على أن يتم حسم بطاقة التأهل لربع النهائي في مباراة الإياب على أرضية ملعب كامب نو , يوم 11 يناير .  
 
بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين , في حين كاد فريق سيلتا فيجو أن يهدد مرمى برشلونة بعد كرة طولية لكن الحارس سيلسين خرج في الوقت المناسب , وفي الدقيقة ” 8 ” كاد فريق سيلتا فيجو أن يسجل هدف أول بعد كرة طولية انفرد من خلالها أسباس الذي استلم الكرة وقبل التسديد تدخل سيميدو في اللحظة الأخيرة .
 
ثم سدد جوميش كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها في المدافع والى ركنية لم تستغل , وفي الدقيقة ” 15 ” سجل فريق برشلونة هدف أول عن طريق ( خوسي أرناييز ) بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بكرة عن جوميش الذي دخل منطقة الجزاء وأرسل كرة عرضية وصلت الى خوسي أرناييز الذي سدد كرة في الشباك بسهولة , ليتقدم برشلونة 1-0 .
 
كاد  فيجو أن يسجل هدف التعادل بعد كرة وصلت الى أسباس على الرواق الأيسر ليتخطى بيكيه ثم أرسل كرة عرضية أبعدها مدافع برشلونة في اللحظة الأخيرة , وفي الدقيقة ” 31 ” سجل سيلتا فيجو هدف التعادل بعد تمريرة وصلت الى أسباس أمام المرمى الذي سدد كرة في العارضة ثم وصلت الى (بيون سيستو ) الذي سدد كرة في سقف المرمى .
 
هدأت المباراة نسبياً بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الملعب ودون أي خطورة , وفي الدقيقة ” 40 ” سدد واس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم الأيمن للحارس , ثم رد فريق برشلون عن طريق باولينهو الذي سدد كرة أرتطمت في المدافع ثم بجوار المرمى بقليل , لينتهي بعدها الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1-1 .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , واصل كلا الفريقين محاولاتهم وسط أفضلية من جانب فريق برشلونة , حيث مرر دينس سواريز كرة الى آرناييز الذي سدد كرة لكن الحارس أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 50 ” , ثم لم يستغل اللاعب سيستو كرة سانحة للتسجيل بعد كرة عرضية من الجانب حيث لم يسدد كرة بالشكل المطلوب لتضيع فرصة محقق .  
 
وفي الدقيقة ” 56 ” كاد فريق برشلونة أن يضيف هدف ثاني بعد كرة عرضية من دينس حولها أرناييز برأسية في الشباك الخارجية , وفي الدقيقة ” 60 ” أهدر برشلونة هدف محقق بعد كرة عرضية من سيميدو وصلت الى دينس سواريز الذي سدد كرة بغرابة بجوار المرمى , ثم اطلق بوسكيتس تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكنها في العارضة .
 
ثم كاد سيلتا فيجو أن يسجل هدف ثاني بعد هجمة منظمة انتهت عند البديل إيمري مور الذي سدد كرة سهلة بين أحضان الحارس في الدقيقة ” 69 ” , ثم خرج الثنائي باولينهو وأرناييز ودخل بدلاً منهما عثمان ديمبيلي العائد من الإصابة وإيفان راكيتيتش , وفي الدقيقة ” 73 ” كاد فيجو أن يخطف هدف ثاني عن طريق إيمري مور لكن تسديدته بمحاذاة القائم .
 
وفي الدقيقة ” 75 ” خرج فيدال ودخل بدلاً منه روبيرتو , وفي الدقيقة ” 77 ” سدد ديمبيلي كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها الى ركنية , سدد جوميز كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها أرتطمت في مدافع برشلونة , سدد أسباس كرة قوية تصدى لها الحارسس على مرتين , وبعدها أرتطمت كرة سيرجي في القائم , لينتهي اللقاء 1-1 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر