مدرب منتخب اليمن: سنقاتل لتقديم نتيجة طيبة أمام البحرين

[ مدرب منتخب اليمن ]

رفض الإثيوبي ابرهام ميبراتو مدرب منتخب اليمن، الاستسلام في كأس «خليجي 23»، وأكد أنه ما تزال هناك مباراتان أمام فريقه، وسيكون على لاعبيه القتال فيهم، وتقديم أقصى ما لديهم من جهد، لتحقيق نتيجة طيبة.
 
وقال ميبراتو: «اكتسبنا خبرة كبيرة من مشاركتنا في كأس الخليج الحالية في الكويت، ونحاول الظهور أمام البحرين اليوم، بمستوى طيب، وتحقيق نتيجة نعوض بها خسارتنا الأولى، مع العلم أن معظم لاعبينا لم يتجاوز مشوارهم الدولي 3 أو 4 لاعبين دولية فقط».
 
عن إمكانية إجراء تغييرات كبيرة على تشكيلة اليمن في الجولة الثانية للمجموعة الثانية من كأس الخليج، قال: «شاركنا بنفس العناصر في التصفيات الآسيوية، ونجحنا في التأهل إلى نهائيات آسيا 2019 بدون تلقي أي خسارة، ومن يتابع مباريات اليمن، يجد مهارات فردية وخامات طيبة من اللاعبين، ولكن فارق الخبرة ليس في صالحنا».
 
أكمل المدرب الإثيوبي: «فترة الإعداد لم تكن في صالحنا، كونها أقل من 10 أيام، مع عدم وجود بطولة دوري في اليمن في السنوات الثلاث الماضية، ومع هذا ستكون هناك تغييرات طفيفة على تشكيلة اليمن أمام البحرين، وسأشارك بلاعبين قادرين على تقديم شيء جديد، ولكن اللاعبين على دكة البدلاء، لا يملكون الخبرة الدولية».
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر