برشلونة يستعد للكلاسيكو بفوز كاسح على ديبورتيفو لاكورونيا

 
واصل فريق برشلونة إنتصاراته المميزة وحقق فوز عريض ومستحق على حساب ضيفه فريق ديبورتيفو لاكورونا بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو في مباراة الجولة السادسة عشر من الدوري الاسباني، بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 42 نقطة ليعزز موقعه في الصدارة، وتجمد رصيد ديبورتيفو عند 15 نقطة في المركز السابع عشر.
 
كاد برشلونة أن يفاجئ الضيوف بهدف مبكر عن طريق هجمة مميزة لعب سواريز الكرة لانيستا على الجهة اليمنى ليمررها الأخير لميسي قي منطقة الجزاء ليسددها النجم الأرجنتيني فوق العارضة عند الدقيقة الرابعة، وسدد ميسي كرة أخرى هذه المرة كانت أرضية بعد تمريرة جوردي ألبا العرضية من الجهة اليسرى لكن الحارس أمسكها بثبات في الدقيقة 15.
 
شهدت الدقيقة 23 أول تبديلات الفريق الكاتلوني بخروج باكو الكاسير المصاب ودخول أليكس فيدال، وعاد ميسي للمحاولة في الدقيقة 25 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس روبين اندرادي، وكاد البديل أليكس فيدال أن يفتتح التسجيل لفريق برشلونة بعد أن رفع له لويس سواريز الكرة ليسددها فيدال على الطائر ولكن اندرادي يتصدى لها.
 
وتمكن أصحاب الأرض من التسجيل أخيراً بعد كرة مرفوعة من وسط الملعب عن طريق انيستا ليستقبلها ليونيل ميسي خلف المدافعين ويمررها على طبق من ذهب للويس سواريز الذي أدخلها في الشباك عند الدقيقة 29، وفي الدقيقة 35 كاد برشلونة أن يضيف الهدف الثاني بعد هجمة مرتدة ميسي مرر الكرة لسواريز ليعيدها لميسي الذي سددها في العارضة.
 
 وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 40 بعدما سدد ميسي كرة مميزة ضربت في العارصة وتهيأت للبرازيلي باولينيو جونيور الذي أدخلها في الشباك، وحرم الحكم برشلونة من هدف ثالث عندما لعب لويس سواريز الركة بطريقة رائعة ابعدها الحارس اندرادي بعد أن تجاوزت خط المرمى لتتهيأ لفيدال الذي سددها ضعيفة، وإحتج سواريز كثيراً بعد هذه الكرة.
 
ولكن النجم الاورغوياني عوض هذا بسرعة بتسجيله الهدف الثالث مع إنطلاقة الشوط الثاني بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى عن طريق سيرجي روبرتو بإتجاه القائم الثاني قابلها لويس سواريز ووضعها في الشباك ببراعة، بعد ذلك أجرى المدير الفني لبرشلونة إيرنستو فالفيردي التبديل الثاني بإدخال البرتغالي اندريه غوميز مكان القائد اندريس انيستا.
 
بعد ذلك أهدر برشلونة أهداف محققة مثل إنفراد سواريز في الدقيقة 68، وركلة الجزاء التي سددها ميسي في الدقيقة 71 وتألق روبين أيضاً في التصدى لها، وتمكن برشلونة من تسجيل الهدف الرابع، بعد هجمة مرتدة سريعة وتناقل مميزة للكرة وصلت لألبا الذي سددها بإتجاه المرمى لترتطم بالقائم وتتهيأ لباولينيو الذي أكملها في المرمى في الدقيقة 75.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر