مانشستر سيتي يسحق توتنهام ويخطو بثبات نحو لقب البريميرليج

 
حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً كاسحاً على فريق توتنهام , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” الإتحاد ” بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي أقيم ضمن الجولة الثامن عشر من البريميرليج , ليرفع مان سيتي رصيده الى 52 نقطة في الصدارة وبفارق 14 نقطة عن مان يونايتد مؤقتاً , بينما تجمد رصيد توتنهام عند 31 نقطة في المركز السادس مؤقتاً .
 
بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الملعب مع أفضلية من جانب فريق مان سيتي من حيث السيطرة والإستحواذ على الكرة , في حين أعتمد فريق توتنهام على الضغط العالي واغلاق المساحات , قبل أن يرسل ساني كرة عرضية أبعدها الدفاع , ثم ارتقى أجويرو لعرضية لكن كرته بجوار المرمى .
 
وفي الدقيقة ” 14 ” سجل مانشستر ستيي هدف أول عن طريق اللاعب ( إلكاي جوندوجان ) بعد ركلة ركنية لعبت داخل المنطقة وقابلها جوندوجان برأسية قوية مرت على يمين الحارس لوريس ,  استلم أجويرو كرة وتقدم إلى داخل المنطقة ويسدد لكن الحارس لوريس يتصدى لتعود إلى سترلينج الذي سدد مجددا لكن الكرة خرجت فوق المرمى بقليل .  
 
سدد جوندوجان كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها لوريس في الدقيقة ” 27 ” ,, في حين هدد توتنهام مرمى السيتي عن طريق كين بعد تسديدة من على حدود منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم الأيسر  , ثم أمسك إيديرسون كرة عرضية من روز , ثم سدد جوندوجان كرة قوية لكن أمسك بها الحارس , لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي 1-0 .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة ,  سدد كين كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن إيدرسون يتألق ويبعد الكرة إلى ركلة ركنية لصالح الفريق الضيف في الدقيقة ” 55 ” , ثم سدد ادني روز من خارج منطقة الجزاء لكنها خرجت عالية فوق مرمى إيدرسون , وفي الدقيقة ” 62 ” مرر دي بروين كرة عرضية خطيرة لكنها لم تجد أي متابع من جانب لاعبي مان سيتي .
 
وفي الدقيقة ” 67 ” كاد مان سيتي أن يسجل هدف ثاني بعد مرور من ساني ثم تسديدة تصدى لها لوريس بصعوبة لتعود إلى سترلينج أمام المرمى لكنه سدد فوق العارضة , وفي الدقيقة ” 70 ” سجل مان سيتي هدف ثاني عن طريق ( كيفين دي بروين )  بتمريرة من جوندوجان إلى دي بروين الذي توغل إلى داخل المنطقة وسدد كرة في الشباك .
 
تحصل فريق مانشستر سيتي على ركلة جزاء في الدقيقة ” 75 ”  إنبرى لها جيسوس الذي سدد ركلة الجزاء لكنها ارتطمت في القائم ثم عادت إلى سترلينج الذي سدد فوق العارضة لتضيع فرصة هدف ثالث , وفي الدقيقة ” 81 ” سجل مان سيتي هدف ثالث عن طريق ( رحيم سترلينج ) بعد تمريرة وصلت الى ساني الذي أرسل تمريرة حولها تسرلينج في الشباك .
 
خرج جوندوجان ودخل فودين ثم خرج ساني ودخل برناردو سيلفا , ثم سدد برناردو كرة تصدى لها الحارس ثم في القائم , ثم سدد سترلينج كرة قوية أبعدها لوريس , ثم سجل مان سيتي هدف رابع عن طريق ( رحيم سترلينج ) بعد كرة من سيلفا وخطأ من داير لتصل الكرة الى سترلينج الذي راوغ الحارس ووضع الكرة في الشباك في الدقيقة ” 90 ” .
 
وفي الوقت بدل من الضائع من المباراة إستطاع فريق توتنهام أن يسجل هدف تقلي النتيجة عن طريق اللاعب الدانماركي ( كريستيان إريكس ) في الدقيقة ” 90+3 ” لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق مانشستر سيتي بنيتجة 4-1.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر