باريس سان جيرمان يدك شباك سيلتيك بسباعية

 
واصل باريس سان جيرمان عروضه القوية هذا الموسم وحقق فوز كبير على ضيفه سيلتيك الإسكتلندي بنتيجة 7-1 في مباراة الجولة الخامسة من دوري الأبطال، وبهذا الفوز رفع الفريق الفرنسي رصيده إلى 15 نقطة في صداراة المجموعة الثانية.
 
فاجئ الفريق الإسكتلندي أصحاب الأرض بهدف مبكر للغاية بواسطة المهاجم الفرنسي الشاب موسمى ديمبيلي في الدقيقة الأولى من المباراة بعد ركلة ركنية أرضية من الجهة اليمنى قابلها ديمبيلي في منطقة الجزاء وسددها في المرمى.
 
تمكن فريق باريس سان جيرمان من تسجيل هدف التعادل عن طريق نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا في الدقيقة التاسعة بعد أن تلقى تمريرة مميزة من أدريان رابيو، وسجل النجم البرازيلي هدف التقدم بعد تمريرة مميزة أخرى من فيراتي في الدقيقة22.
 
وأضاف الفريق الباريسي ثالث الأهداف بواسطة المهاجم الاوروغوياني اديسون كافاني بعد كرة مرفوعة من داني الفيش بإتجاه منطقة الجزاء هيأها نيمار برأسه لكافاني المتمركز أمام المرمى ليضعها في الشباك بسهولة عند الدقيقة 29 من اللقاء.
 
وأضاف نجم باريس سان جيرمان الشاب كيليان مبابي رابع الأهداف بعدما تهيأت امامه الكرة في منطقة الجزاء الجزاء ليضعها ببراعة كبيرة في الشباك عند الدقيقة 35 من اللقاء، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم أصحاب الأرض بنتيجة 4-1.
 
وفي شوط المباراة الثاني أضاف فريق العاصمة الفرنسية الهدف الخامس بعد إنطلاقة من الجهة اليمنى عن طريق كيليان مبابي الذي أرسل عرضية أرضية حاول الدفاعى إبعادها لتتهيأ أمام فيراتي الذي سددها في الشباك عند الدقيقة 75.
 
وأضاف الفريق الفرنسي هدفين آخرين بعد ذلك عبر كل من اديسون كافاني الذي سجل الهدف السادس عند الدقيقة 79 من المباراة، وأضاف النجم البرازيلي الفيش الهدف السابع عند الدقيقة 80، لينتهي اللقاء بفوز عريض جداً لأصحاب الأرض.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر