خسارة مذلة لموناكو أمام ضيفه لايبزيغ بدوري الأبطال


 
سقط فريق موناكو حامل بطل الدوري الفرنسي الموسم الماضي بنتيجة كبيرة على أرضه وأمام جماهيره في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم حيث خسر بنتيجة 4-1 من ضيفه فريق لايبزيغ الألماني.
 
بهذه الخسارة فقد موناكو أي أمل في التأهل إلى الدور الثاني من البطولة أو حتى الإنتقال للعب في مسابقة الدوري الاوروبي بعد أن تجمد رصيده عند نقطتين، في المقابل رفع فريق لايبزيغ رصيده إلى 7 نقاط ليبقى ثالثا في المجموعة السابعة.
 
إفتتح الضيوف التسجيل في وقت مبكر للغاية بعد كرة عرضية ملعوبة من الجهة اليمنى عن طريق اللاعب مارسيل سابيستر حاول إبعادها مدافع فريق موناكو البرازيلي جيمرسون ناسيمنتو ولكنه بالخطأ وضعها في شباك فريقه في الدقيقة السادسة.
 
ومن هجمة مرتدة سريعة تمكن المهاجم الدولي الألماني تيمو فيرنر من إضافة ثاني الأهداف لفريق لايبزيغ عند الدقيقة التاسعة، وسجل نفس اللاعب الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 31 حيث سدد الكرة بقوة في شباك فريق الإمارة.
 
وتمكن أصحاب الأرض من تقليص الفارق في الدقيقة 43 برأسية المهجام الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا، ولكن الفريق الألماني سرعان ما أعاد الفارق كما كان بهدف مميز للنجم الغيني نابي كيتا في اللحظات الأخيرة من شوط المباراة الأول.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر