مانشستر سيتي يحقق فوزاً متأخراً على فينورد بدوري الأبطال

 
حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً متأخراً على حساب نظيره فينرود روتردام في اللقاء الذي أقيم على ” الإتحاد ” بنتيجة 1-0 في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال , ليرفع  مانشستر سيتي رصيده الى15 نقطة في صدارة المجموعة السادسة وكان قد تأهل الجولة الماضية للدور المقبل , في حين تجمد رفع فينورد بدون نقاط في المركز الرابع .
 
بداية الشوط الأول من المباراة كانن جيدة من جانب مانشستر سيتي الذي استحوذ على الكرة في وسط ملعب فينورد لكن حتى الآن لا وجود لمحاولات خطيرة على المرمى ,  ثم سدد دانيلو من على حدود منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم الأيمن بقليل في الدقيقة ” 9 ” , ثم أرسل ووكر كرة عرضية خطيرة أمسك بها الحارس على مرتين قبل أن تصل أجويرو .
 
سدد أجويرو كرة من على حدود المنطقة لكنها وصلت سهلة للحارس جونز في الدقيقة ” 21 ” , ثم سدد جوندوجان من على حدود المنطقة لكنها خرجت عالية فوق مرمى فينورد في الدقيقة ” 30 ” ,  ثم مرر دي بروين كرة عرضية قابلها أجويرو برأسية لكنها مرت فوق مرمى الحارس جونز , ليواصل بعدها مانشستر سيتي أفضليته ومحاولاته على المرمى .
 
وفي الدقيقة ” 33 ” سدد سترلينج من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها , ثم رد فينرو عن طريق لارسون بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر بقليل , وفي الدقيقة ” 36 ” مرر سترلينج كرة الى بيرناردو سيلفا الذي أصبح في وضعية إنفراد لكن تسديدته جاءت ضعيفة لتصل سهلة للحارس جونز , لينتهي الشوط الأول 0-0 .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , ارسل اللاعب برناردو سيلفا كرة عرضية أرضية لكن الدفاع أبعدها إلى ركلة ركنية في الدقيقة ” 47 ” , ثم سدد أجويرو من خارج منطقة الجزاء لكنها خرجت فوق عارضة فينورد , وفي الدقيقة ” 61 ” سدد لاعب فينورد لارسون كرة من ضربة حرة مباشرة ولكنها لكنها خرجت فوق العارضة إلى ركلة مرمى للحارس أيدرسون .
 
وفي الدقيقة ” 63 ” سدد دي بروين من على حدود المنطقة لكنها خرجت بجوار القائم الأيمن بقليل , ثم خرج دي بروين ودخل جيسوس في الدقيقة ” 64 ” , سدد يايا توريه كرة رائعة  من ركلة الثابتة من فوق الحائط البشري لكنها مرت بجوار القائم الأيسر بقليل , كاد فريق فينورد أن يسجل هدف أول بتسديدة من  بيرجاوس لكن الحارس أبعدها الى ركنية .
 
أهدر مانشستر سيتي فرصة هدف محقق في الدقيقة ” 73 ”  وذلك بعد كرة من برناردو سيلفا إلى داخل المنطقة استقبلها أجويرو على صدره ثم سدد لكنها مرت بجوار القائم الأيسر بقليل , ثم خرج يايا توريه ودخل بدلاً منه فودين , لعب ركنية الى داخل المنطقة قابلها جيسوس برأسية قبل الجميع لكنها خرجت بجوار المرمى في الدقيقة ” 83 ” .
 
 مرر سترلينج كرة لـ جيسوس الذي استقبلها ولعب عرضية لكن دفاع فينورد يحولها إلى ركلة ركنية في الدقيقة ” 86 ” , وفي الدقيقة ” 88 ” سجل  مانشستر سيتي هدف الفوز عن طريق ( رحيم سترلينج ) بعد عمل مشترك بينه وبين جوندوجان لينفدر سترلينج بالحارس ويضع الكرة من فوق لحارس , ثم خرج سترلينج ودخل دياز , لينتهي اللقاء 1-0 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر