باريس سان جيرمان يحقق فوزا كاسحا على أندرلخت

 
واصل باريس سان جيرمان عروضه القوية في مسابقة دوري أبطال اوروبا وحقق فوز كبير على ضيفه فريق أندرلخت البلجيكي بنتيجة 5-0 في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات، ليعزز صدارته للمجموعة الثانية برصيد 12 نقطة.
 
إفتتح فريق باريس سان جيرمان التسجيل في الدقيقة 30 من اللقاء بعد تناقل رائع للكرة بين لاعبي الفريق الفرنسي إلى أن وصلت الكرة للنجم الإيطالي ماركو فيراتي في منطقة الجزاء ليسددها بطريقة مميزة على يسار الحارس.
 
وأضاف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الهدف الثاني لفريق العاصمة الفرنسية عند الدقيقة 45 من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس الذي حاول التصدى لها لكن دون أن ينجح، لينتهى الشوط الأول بنتيجة 2-0.
 
وفي الشوط الثاني تمكن فريق باريس سان جيرمان من إضافة الهدف الثالث بعد الركلة الثابتة التي سددها نيمار وردها القائم لتتهيأ للايفن كورزوا الذي أكملها في الشباك عند الدقيقة 52، ومرة أخرى كورزاو يضيف الرابع في الدقيقة 77.
 
وواصل لايفن كورزوا مباراته العجيبة وأضاف الهدف الخامس لفريقه والثالث الشخصي، حيث تناقل زملائه الكرة بطريقة جميلة وتدرجت نحو الجهة اليسرى حيث جاء الظهير الأيسر بسرعة من الخلف وسدد الكرة أرضية على يسار الحارس.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر