ريال مدريد يضرب إيبار بالثلاثة في الليجا


حقق فريق ريال مدريد فوزاً بأقل مجهود على حساب فريق إيبار في اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” بينتجة 3-0 في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 20 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة عن فالنسيا وبفارق 5 نقاط عن برشلونة , بينما تجمد رصيد إيبار عند 7 نقاط في المركز السادس عشر مؤقتاً .
 
بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة بين الفريقين وسط أفضلية من جانب فريق إيبار من حيث الإنتشار على أرضية الملعب , قبل أن يسدد لاعب إيبار كرة من على خط منطقة الجزاء لكنها بين أحضان الحارس كاسيا في الدقيقة ” 4 ” , وبعدها حاول فريق ريال مدريد تدوير الكرة بين لاعبيه من أجل تهديد مرمى لكن دون خطورة حقيقة على مرمى فريق إيبار .
 
وفي الدقيقة ” 18 ” سجل فريق ريال مرديد هدف التقدم عن طريق ( باولو أوليفيرا ) بالخطأ في مرماه بعد ركنية لعبت قصيرة من إيسكو الى أسينسيو الذي أرسل عرضية حولها باولو أوليفيرا برأسية في الشباك بمساعدة المدافع سيرجيو راموس , وبعدها كاد إيبار أن يسجل هدف التعادل بعد ضربة حرة مباشرة في الدقيقة ” 23 ” لكن كاسيا أبعدها ثم شتتها الدفاع .
 
سدد أسينسيو كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بين أحضان الحارس في الدقيقة ” 26 ” , قبل أن يسجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( ماركو أسينسيو ) بعد كرة وصلت الى إيسكو على الرواق الأيسر قبل أن يرسل كرة عرضية أستقبلها أسينسيو بتسديدة مخادعة من داخل منطقة الجزاء هزت شباك مرمة إيبار بعدما غالطت الحارس .
 
وفي الدقيقة ” 31 ” أطلق كاسيميرو كرة صاروخية رائعة من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة ضلت طريق المرمى بقليل , قبل أن يرد فريق إيبار عن طريق اللاعب خوسي انخيل الذي أطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيسر للحارس كاسيا في الدقيقة ” 37 ” , لتمر الدقائق بدون خطورة وينتهي الشوط الأول 2-0 لريال مدريد .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , كاد ريال مدريد أن يضيف هدف ثالث في الدقيقة ” 49 ” بعد تمريرة من أسينسيو الى إيسكو الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة أبعدها الحارس بصعوبة , ثم أستمر الأداء الهادىء بين الفريقين وسط أفضلية من جانب فريق ريال مدريد , حيث أرسل ثيو كرة عرضية أبعدها الدفاع , ثم كرة أخرى من أسينسيو أبعدها المدافع .
 
وفي الدقيقة ” 60 ” أجرى زيدان تبديل أول بخروج أسينسيو ودخول كرم بنزيما , أطلق مودريتش تصويبة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم , قبل أن يهدر ريال مدريد هدف محقق بعد إنفراد من كريستيانو الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة أبعدها الحارس لتصل الى بنزيما الذي سدد كرة فوق المرمى بشكل غريب في الدقيقة  65 ” .
 
ثم خرج اللاعب إيسكو ودخل بدلاً من اللاعب فاسكيز , وخرج سيبايوس ودخل بدلاً منه مارسيلو في الدقيقة ” 70 ” , ثم أنقذ بابلو مرماه من هدف محقق بعد كرة من كريستيانو سددها بنزيما لكن المدافع وضع قدمه وأبعدها الى ركنية , ثم أهدر كريستيانو فرصة هدف محقق بعد كرة وصلت من مارسيلو استقبلها كريستيانو ثم سددها خارج الملعب .
 
وفي الدقيقة ” 81 ” سجل ريال مدريد هدف ثالث عن طريق ( مارسيلو ) بعد تمريرة من بنزيما الى ثيو الذي مرر كرة الى مارسيلو الذي مررها الى بنزيما الذي أعادها الى مارسيلو الذي سدد كرة أرضية في الشباك , سدد كريستيانو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها في الدقيقة ” 88 ” , سدد إنوي كرة قوية أبعدها كاسيا , لينتهي اللقاء 3-0 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر