اتلتيكو يعود الى سكة الانتصارات وفياريال يواصل صحوته في بطولة اسبانيا

عاد اتلتيكو مدريد الى سكة الانتصارات بتغلبه على مضيفه سلتا فيغو 1-صفر الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
ودخل فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني الى مواجهته مع سلتا على خلفية اربع مباريات متتالية دون فوز على الصعيدين المحلي والقاري، بينها خسارة أمام تشلسي الانكليزي على ارضه (1-2) في دوري ابطال أوروبا،
 
ونجح اتلتيكو في الخروج بالنقاط وتحقيق فوزه الرابع تواليا على سلتا فيغو والخامس هذا الموسم بفضل الفرنسي كيفن غاميرو الذي سجل هدف المباراة الوحيد وهدفه الأول هذا الموسم في الدقيقة 29.
 
ورفع نادي العاصمة رصيده الى 19 نقطة في المركز الثالث موقتا بفارق 6 نقاط عن برشلونة المتصدر، وذلك بانتظار مباراة جاره اللدود ريال مدريد (17 نقطة) مع ايبار في وقت لاحق.
 
وواصل فياريال صحوته بفوزه الكبير على ضيفه لاس بالماس 4-صفر.
 
وصمد لاس بالماس طيلة الشوط الاول قبل ان ينهار في الثاني وتستقبل شباكه 4 اهداف حملت تواقيع الدولي الكونغولي الديموقراطي سيدريك باكامبو (48) وماريو غاسبار (65) وخواكيم نافارو (67 خطأ في مرمى فريقه) والايطالي نيكولا سانتوني (90+3).
 
وهو الفوز الثالث على التوالي لفياريال بعد تعادل وخسارة، والخامس له هذا الموسم فرفع رصيده الى 16 نقطة وارتقى الى المركز الخامس مؤقتا بفارق الاهداف امام ريال بيتيس الذي كان تغلب على الافيس 2-صفر السبت في افتتاح المرحلة، واشبيلية الذي كان خسر امام فالنسيا صفر-4 السبت ايضا، وبفارق نقطتين امام ليغانيس الذي يملك فرصة انتزاع المركز الخامس في حال فوزه على ضيفه اتلتيك بلباو لاحقا.
 
في المقابل، مني لاس بالماس بخسارته السابعة هذا الموسم والخامسة تواليا بعد فوزين متتاليين فتجمد رصيده عند 6 نقاط في المركز الثامن عشر.
 
وتختتم المرحلة غدا الاثنين بلقاءي ريال سوسييداد مع اسبانيول، وديبورتيفو لا كورونيا مع جيرونا.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر