مانشستر يونايتد يعزز موقعه في الصدارة بفوز صعب على بنفيكا


حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً ثميناً وصعباً على حساب نظيره فريق بنفيكا في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” النور ” بنتيجة 1-0 في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري الأبطال , ليرفع مانشستر يونايتد رصيد الى 9 نقاط في صدارة المجموعة الأولى بفارق 3 نقاط عن الوصيف فريق بازل , بينما بقي بنفيكا رابعاً بدون نقاط .
 
لم يشهد الشوط الأول من المباراة الكثير من الفرص بين الفريقين , حيث مرت الربع ساعة الأولى وسط محاولات من كلا الجانبين ولكن دون خطورة حقيقية , مع إنحصار اللعب في متوسط الملعب , حيث شهدت الدقيقة ” 15 ” فرصة أولى لصالح فريق بنفيكا صاحب الأرض والجمهور بعد كرة طولية من اللاعب جريمالدو فشل اللاعب سالفيو في إستغلالها جيداً .
 
وفي الدقيقة ” 16 ” أرتقى لوكاكو لكرة عرضية حولها برأسية لترتطم في العارضة قبل أن يعلن الحكم خطأ ضد النجم البلجيكي , وبعدها كاد اللاعب دييجو جونسالفيس أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة ” 28 ” لكن الحارس دي خيا كان في الموعد وتصدى للكرة , وبعدها واصل كلا الفريقين محاولاتهم مع أفضلية نسبية من جانب فريق مانشستر يونايتد .
 
حاول فريق بنفيكا عن طريق اللاعب راؤول خيمينيز تهديد مرمى الحارس دي خيا بتسديدة طويلة المدى لكن الكرة بعيدة عن المرمى في الدقيقة ” 30 ” , وبعدها فشل راشفورد في إستغلال كرة من بليند في الدقيقة ” 32 ” , وبعدها سدد اللاعب ماتيتش كرة قوية في الدقيقة ” 63 ” ولكن تصدى لها الحارس , لتمر الدقائق وينتهي الشوط الأول 0-0 .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , حاول فريق مانشستر يونايتد الدخول بقوة باحثاً عن هدف التقدم , حيث أنقذ حارس مرمى بنفيكا مرماه من هدف محقق بعد كرة من راشفورد , ثم عاد النجم الشاب راشفورد وكاد أن يخطف هدف أول لكن المدافع تدخل في اللحظة الأخيرة في الدقيقة ” 54 ” , ليواصل بعدها فريق اليونايتد أفضليته النسبية على المباراة .
 
سدد ماتيتش كرة قوية في الدقيقة ” 58 ” لكن الكرة بعيدة عن المرمى , وبعدها كاد فريق مانشستر يونايتد أن يسجل هدف التقدم بعد ركنية نفذها راشفورد مباشرة في المباراة لكن الحارس ابعدها في الدقيقة ” 61 ” , ليسجل بعدها مانشستر يونايتد هدف أول عن طريق ( ماركوس راشفورد ) بتسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة هزت شباك بنفيكا .
 
أجرى مورينو تبديل بخروج راشفورد ودخول مارسيال في الدقيقة ” 76 ” , ثم كاد مارسيال أن يسجل هدف ثاني لكن الحارس سفيلار لكن بالمرصاد , بعدها خرج اللاعب ماتا ودخول بدلاً من لينجارد في الدقيقة ” 83 ” , وبعدها أجرى مورينهو تبديل أخير بخروج اللاعب مختيريان ودخول ماكتوميناي , وبعدها تلقى لاعب بنفيكا بطاقة حمراء , لينتهي اللقاء 1-0 2.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر