نابولي يعزز موقعه في الصدارة بفوز ثمين على روما

حقق فريق نابولي فوزاً مهماً وصعباً على حساب نظيره فريق روما في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” الأوليمبيكو ” بنتيجة 1-0 في إطار مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم ” السيريا آ ” .
 
وبعد هذه النتيجة .. رفع  نابولي رصيده الى 24 نقطة في صدارة الترتيب العام بفارق 5 نقاط عن يوفنتوس ولاتسيو وإنتر ميلان الذي سيلعب غداً أمام ميلان , بينما تجمد رصيد روما عند 15 نقطة في المركز الخامس ولديه لقاء مؤجل .
 
بداية الشوط الأول من المباراة كان قوية من جانب فريق روما صاحب الأرض والجمهور , حيث كاد اللاعب جيسوس أن يسجل هدف التقدم بعد كرة من كولاروف لكن الحارس تصدى لها , ثم سدد ناينجولان كرة قوية أرتطمت في المدافع .
 
وفي الدقيقة ” 19 ” سجل فريق نابولي هدف التقدم عن طريق ( لورينزو إنسيني ) بعدما مرر مارتينيز كرة ابعدها الدفاع لترتطم في مدافع روما وتتهاى أمام إنسيني الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء في الشباك , لتصبح النتجية 1-0 .
 
سدد اللاعب إنسيني كرة قوية تصدى لها الحارس في الدقيقة ” 35 ” , سقط لاعب فريق نابولي إنسيني داخل منطقة الجزاء بعد كرة إستخلصها جيسوس في الدقيقة ” 40 ” , لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم فريق نابولي بنيتجة 1-0 .
 
وفي الشوط الثاني , تصدى حارس روما لكرة خطيرة في الدقيقة ” 59 ” , وبعدها خرج مانولاس ودخل فازيو من جانب روما , وفي الدقيقة ” 70 ” كاد فريق روما أن يسجل هدف التعادل عن طريق فازيو لكن رأسيته تصدى لها الحارس ريينا .
 
وفي الدقيقة ” 73 ” هدد بيروتي مرمى نابولي , تصدى حارس روما لكرة خطيرة من إنسيني لكن الحكم احتسب تسلل على الأخير في الدقيقة ” 82 ” , وقفت العارضة في وجه روما في الدقيقة ” 88 ” , لينتهي اللقاء 1-0 لنابولي .
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر