غموض موقف كريستيانو رونالدو من مباراة البرتغال وأندورا

أعرب فرناندو سانتوس، مدرب البرتغال عن احترامه التام لمنتخب أندورا، الذي سيواجهه غدًا السبت، ضمن مواجهات الجولة قبل الأخيرة بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
 
وشدَّد سانتوس، على ضرورة حصد النقاط الثلاث من أجل البحث عن اقتناص بطاقة العبور، عندما يستضيفون سويسرا، متصدرة المجموعة، في الجولة الأخيرة.
 
ولم يبد المدرب، خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة، قلقه من اللعب على عشب صناعي بملعب "أندورا الوطني"، لكن من تقديم المستوى المطلوب من أجل العودة بالفوز.
 
وقال سانتوس: "هذا هو الملعب الذي سنلعب عليه. هو مختلف عن ذلك الذي اعتدنا اللعب عليه، وهو ما يصب في صالح أندورا؛ لأن لاعبيها معتادين عليه، ولكن هذا الأمر لا يشغلني".
 
وتابع "ما يشغلني هو الصعوبات التي سيخلقها أمامنا هذا الفريق المتطور، الذي يمزج بين اللاعبين الخبرة والشباب. فريق لم يستقبل على ملعبه سوى 3 أهداف فقط".
 
ولم يكشف سانتوس، عما إذا كان سيُشرك القائد، والنجم كريستيانو رونالدو في اللقاء، لا سيما وأنَّه يحمل بطاقة صفراء في جعبته.
 
وقال في هذا الصدد: "سأختار الفريق الذي أراه مناسبًا لهذه المباراة. بالطبع، البرتغال هي المرشحة للفوز، لكن المباراة ستكون صعبة للغاية".
 
وأوضح بطل أوروبا 2016 مع "الملاحين" أنَّهم يفكرون منذ بداية التصفيات باحتلال صدارة المجموعة وليس في التأهل عبر الملحق.
 
وأشار "سنخوض مباراة نصف نهائي غدًا، ثم النهائي (أمام سويسرا). علينا أن نكون أفضل من أندورا من حيث الأداء، والانضباط والتفاني".
 
وتحتل البرتغال، المركز الثاني بالمجموعة الثانية بـ21 نقطة، وتبتعد بفارق 3 نقاط فقط، عن سويسرا.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر