مانشستر يونايتد يخشى رحيل موهبته الشابة لبرشلونة

يخشى نادي مانشستر يوايتد الإنجليزي لكرة القدم، رحيل موهبته الشابة إلى برشلونة الإسباني، بعدما تأخر اللاعب في توقيع أول عقد احترافي له مع النادي.
 
وذكرت  صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الثلاثاء، أنه كان مقررا أن يوقع اللاعب الصاعد أنجل جوميز، على عقده الاحترافي الأول مع مانشستر يونايتد عند بلوغه السابعة عشرة من عمره الشهر الماضي، إلا أن شيئا لم يحدث وسط رغبة برشلونة في ضم اللاعب.
 
وأضافت أن الصفقة ما تزال موجودة على طاولة جوميز، ولا ينقص العقد سوى توقيع اللاعب، حيث تريد إدارة النادي تجنب إمكانية رحيله مقابل مبلغ زهيد الصيف المقبل.
 
ويتبقى في عقد جوميز الأكاديمي مع مانشستر يونايتد عام واحد، ويريد النادي تحصين نجمه من إغراءات الأندية الأخرى، لاسيما وأنه برز بقوة في أكاديمية مانشستر يونايتد الموسم الماضي، الأمر الذي دعا المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لاستدعائه للفريق الأول، حيث نزل بديلا لواين روني أمام كريستال بالاس، في الدوري الممتاز في مايو الماضي.
 
ويريد مانشستر يونايتد تجنب الموقف الذي حصل معه العام 2012 عندما تخلى عن لاعب وسطه الفرنسي بول بوجبا مقابل 800 ألف جنيه إسترليني فقط لصالح يوفنتوس الإيطالي، بعدما رفض اللاعب توقيع عقد احترافي مع النادي في عهد السير أليكس فيرجسون، ثم دفع 89 مليون جنيه إسترليني لاستقدامه مرة أخرى.
 
كما يأمل يونايتد ألا يتعرض للموقف الذي تعرض له جاره مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، عندما اضطر للتخلي عن لاعبه الناشئ جادون سانتشو لمصلحة بوروسيا دورتموند الألماني، والأمر نفسه حدث مع أرسنال الذي وقع لاعبه الواعد كريس ويلوك عقدا احترافيا مدته 5 أعوام مع بنفيكا البرتغالي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر