باريس سان جيرمان يهزم ليون ويواصل التحليق في الصدارة


واصل فريق باريس سان جيرمان سلسلة الإنتصارات التي يحققها منذ بداية الموسم حيث حقق الفوز على ضيفه فريق أوليمبيك ليون بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب حديقة الأمراء في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.
 
ورفع فريق باريس سان جيرمان رصيده من النقاط بعد هذا الفوز الهام إلى 18 نقطة ليعزز موقعه في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه فريق موناكو، فيما تجمد رصيد فريق أوليمبيك ليون عند 11 نقطة في المركز الخامس في سلم الترتيب.
 
وشهدت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين ولاسيما في شوط المباراة الأول، وفي الشوط الثاني كاد الضيوف أن يفتتحوا التسجيل بتسديدة تانغاي نديمبيلي الصاروخية التي ردتها العارضة في تهديد حقيقي لمرمى أريولا من قبل الفريق الضيف.
 
وسجل المدافع البرازيلي مارسيلو أنتونيو لفريق أوليمبيك الهدف الأول لفريق العاصمة الفرنسية بالخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة 75 من المباراة بعد كرة عرضية مميزة من الجهة اليسرى بواسطة البديل الاسباني يوري بيرشيش.
 
وفي الدقائق الأخيرة أهدر أدينسون كافاني ركلة جزاء لباريس سان جيرمان، ولكن الفريق الباريسي تمكن من إضافة الهدف الثاني بالنيران الصديقة مرمى أخرى وهذه المرة كانت عن طريق اللاعب جيرمي موريل في الدقيقة 86.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر