كوتينيو وكومباني يغيبان عن قمة ليفربول وسيتي

بقي لاعب الوسط البرازيلي فيليبي كوتينيو خارج تشكيلة ليفربول لمباراة القمة المقررة السبت ضد مانشستر سيتي على "ملعب الاتحاد" في المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي، فيما سيغيب القائد فنسان كومباني عن أصحاب الأرض بسبب الإصابة.
ولم يشارك كوتينيو في أي من مباريات ليفربول هذا الموسم بعدما تقدم من إدارة النادي بطلب للسماح له بالانتقال إلى برشلونة الإسباني، لكن الصفقة لم تتم بسبب المغالاة في سعره حيث طلب "الحمر" 200 مليون يورو للتخلي عنه بحسب ما كشف مؤخرا أحد مسؤولي النادي الكاتالوني.
 
ورغم سفره إلى البرازيل ومشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات مونديال روسيا 2018، بقي كوتينيو خارج تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب لأسباب تتعلق بإصابة في ظهره بحسب ما يزعم ليفربول.
 
وحاول كلوب الجمعة التقليل من حجم المشكلة بين الفريق ولاعبه البرازيلي الذي لم يقم بأي شيء "لا يمكن غفرانه" بطلبه الانتقال إلى برشلونة بحسب ما أكد المدرب الألماني، مشددا على أن استبعاد كوتينيو عن التشكيلة مرتبط حصرا بوضعه البدني.
 
وشبه كلوب المشكلة مع كوتينيو بتوتر العلاقة بين زوجين ثم عودة المياه بعدها إلى مجاريها وحينها "لن يكون من الجيد التفكير بالوقت الذي كانا منفصلين فيه".
 
وكشف "قررت أن أبقيه خارج التشكيلة لمباراة سيتي لكي نستغل هذه الأيام الأربعة أو الخمسة (المقبلة) لكي يتمرن بالشكل اللائق".
 
بدوره يفتقد سيتي في هذه المواجهة قائده كومباني بسبب إصابة في ربلة ساقه، بحسب ما كشف مدربه الإسباني بيب غوارديولا.
 
وأصيب قلب الدفاع خلال المباراة التي فازت بها بلجيكا على جبل طارق 9-صفر الأسبوع الماضي في تصفيات مونديال 2018، وتوقع غوارديولا الذي حقق فريقه فوزين وتعادلا في مبارياته الثلاث الأولى، أن يغيب قائده لفترة "قصيرة".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر