خمسة تصريحات تكشف كذب رئيس برشلونة على جماهيره

[ رئيس نادي برشلونة ]


أغلق باب سوق الانتقالات الصيفية ووجهت أصابع الاتهام لرئيس برشلونة جوسيب بارتوميو وإدارته بالفشل في تحقيق أهداف العملاق الكتالوني الذي بات مهددا بخوض موسم آخر مخيب للآمال.
 
وتعاقد البرسا مع عثمان دمبيلي مقابل نحو 150 مليون يورو لتعويض رحيل نيمار لكنه فشل في ضم كوتينيو وأسماء أخرى كانت ضمن أولوياته مثل فيراتي وديبالا ودي ماريا وسيري وعجز عن بيع أندريه غوميز وأردا توران.
 
وانتفضت جماهير وأعضاء برشلونة ضد إدارة بارتوميو وبدأت حملة لسحب الثقة من الإدارة التي توالت إخفاقاتها ووعودها المزيفة وتصريحاتها الكاذبة وهذه بعض الأمثلة.
 
 1-نيمار معنا (200%)

قال جوردي ميستري عضو مجلس إدارة برشلونة في يوليو/تموز الماضي إن نيمار "سيبقى في النادي بنسبة 200%" وذلك قبل أيام من رحيله إلى سان جيرمان بعد دفع 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده.
 
 2- ميسي جدد منذ أيام

أكد بارتوميو الشهر الماضي أن أسطورة البرسا ليونيل ميسي "جدد عقده بالفعل منذ أيام والإعلان عن التجديد سيكون بعد انتهاء فترة الاعداد" لكن تبين أن ميسي لم يجدد حتى هذه اللحظة مع مرور أسابيع على انطلاق الموسم.

3-لا شرط جزائياً

أكد روبرت فرنانديز عضو إدارة البرسا مطلع الشهر الماضي "لن يتمكن أي ناد من دفع الشرط الجزائي في عقد نيمار" لكن اللاعب البرازيلي أصبح الأغلى في العالم بعد أيام بانتقاله لباريس.
 
4 -صفقتان بعد دمبيلي

تعهد فرنانديز بضم "لاعب جديد أو اثنين" بعد التعاقد مع دمبيلي وتوقع كثيرون انضمام دي ماريا ورياض محرز لكن تبددت هذه الآمال مع غلق باب الانتقالات.
 
5-مارلون سيبقى

أكد بارتوميو أن المدافع الشاب مارلون "سيستمر مع الفريق الأول وسيكون بمثابة صفقة جديدة" لكنه رحل بشكل مفاجئ إلى نيس الفرنسي لذا من المتوقع أن تستمر مشاكل دفاع البلاوغرانا في الموسم المقبل.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر