زيدان يتحدث عن موقفه من الصفقة الهجومية وجاهزية فاران

[ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ]

تحدث مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، عن إمكانية إبرام صفقات جديدة خلال ما تبقى من أيام في سوق الانتقالات الصيفية الجاري،  وتحديدا ضم مهاجم جديد، بعد رحيل ألفارو موراتا وخاميس رودريجيز.
 
وقال زيدان في مؤتمر صحفي اليوم، عشية مواجهة فالنسيا في ثاني جولات الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا": "لا أريد مهاجما آخر، أحظى بمايورال وسأعتمد عليه طوال العام، لأنه لاعب بإمكانه مساعدتنا متى احتجناه، هذا العام سيفيده للتعلم، ليكون جاهزا للعب عندما تتاح الفرصة".
 
وعن أزمة الفريق الدفاعية بعد غياب الفرنسي رافائيل فاران، عن مران اليوم، لمعاناته من مشكلات عضلية بالفخذ، مع إيقاف سيرجيو راموس لمباراة، قال زيزو: "فاران يريد المشاركة، ولكنه يعاني من أمر ما، لا أريد المخاطرة، نقيم ما يمكن أن يحدث، ولكني لا أريد أن يلعب غدا حتى لو غاب باييخو، صحة اللاعب تهمني أكثر".
 
وأكد زيدان أن الفريق يرغب في مواصلة الفوز بالمباريات والألقاب، بعدما استهل الموسم بلقبي السوبر الأوروبي والإسباني، وفاز في أولى مبارياته بالليجا على ديبورتيفو لاكورونيا بثلاثية نظيفة.
 
وحذر من أن تحقيق الريال بطل الليجا للفوز في يوم ما، لا يعني بالضرورة أنه سيفوز في اللقاء التالي، مطالبا لاعبيه بالتفكير بتلك الطريقة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر