فوز عريض لمانشستر يونايتد على سوانسي 4-صفر في بطولة انكلترا

حقق مانشستر يونايتد فوزا عريضا على مضيفه سوانسي سيتي 4-صفر السبت في افتتاح المرحلة الثانية من بطولة انكلترا في كرة القدم، محققا فوزه الثاني بهذه النتيجة في مباراتين.

وسجل أهداف "الشياطين الحمر" العاجي إيريك بايي في الدقيقة 45، والبلجيكي روميلو لوكاكو (80)، والفرنسي بول بوغبا (82)، ومواطنه أنطوني مارسيال (84).

وبدأت المباراة قوية، وكاد الغاني جوردان إييو يسجل بشكل مبكر للضيوف، الا ان كرته ارتدت من عارضة الحارس الاسباني لمانشستر دافيد دي خيا. وقبيل انقضاء الدقائق العشر الأولى، أضاع يونايتد فرصة مماثلة، اذ ارتدت رأسية فيل جونز من عارضة الحارس البولندي لوكاس فابيانسكي بعد ركنية.

وتدريجا، تمكن يونايتد من الاطباق على منطقة مضيفه من دون ان يشكل تهديدا مباشرا، وانتظر حتى الدقيقة الأخيرة من خلال ركلة ركنية أيضا، اذ تصدى فابيانسكي لرأسية بوغبا، الا انها ارتطمت بأسفل العارضة وسقطت أمام خط المرمى، فتابعها بايي في الشباك، مسجلا هدفه الأول منذ انضمامه ليونايتد في حزيران/يونيو 2016.

وشهدت بداية الشوط الثاني محاولة سوانسي للعودة، الا ان اييو والدولي الانكليزي الشاب تامي ابراهام والهولندي ليروي فير لم يتمكنوا من استثمار الفرص، في ظل صلابة أظهرها مدافع يونايتد جونز.

الا ان سوانسي انهار في الدقائق العشر الأخيرة ليتلقى مرماه ثلاثة أهداف بأقل من خمس دقائق، لاسيما بعدما استبدل مدرب "الشياطين لحمر" البرتغالي جوزيه مورينيو الانكليزي ماركوس راشفورد والاسباني خوان ماتا، بمارسيال والبلجيكي مروان فيلاني في الدقيقة 75.

وأتى الهدف الثاني اثر لعبة مشتركة بين فيلايني ومارسيال والارميني هنريك ميخيتاريان الذي حول كرة بينية خلف الدفاع الى لوكاكو الذي وجد نفسه غير مراقب في مواجهة فابيانسكي، فأحال الكرة على يساره، مسجلا هدفه الثالث في ثاني مباراة له في الدوري مع يونايتد.

وبعد دقيقتين، تمكن بوغبا من تعزيز النتيجة اثر تمريرة من ميخيتاريان نفسه، ليكمل مارسيا الرباعية بتمريرة من بوغبا نفسه بعد دقيقتين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر