تشيلسي على بعد فوز واحد من اللقب وهبوط ميدلسبره

[ لاعبون من فريقه ميدلسبره يقومون بتحية جماهيرهم بعد الهزيمة امام تشيلسي (رويترز) ]

سجل دييجو كوستا هدفه رقم 20 هذا الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليصبح تشيلسي على بعد ثلاث نقاط من التتويج باللقب بعد فوزه 3-صفر على ميدلسبره الذي تأكد هبوطه للدرجة الثانية يوم الاثنين.

 

وافتتح الاسباني كوستا التسجيل بعدما تحكم بالكرة أمام المرمى وأسكنها شباك الحارس براد جوزمان بعد تمريرة من مواطنه سيسك فابريجاس.

 

وتعاون اسبانيان آخران في الهدف الثاني حيث مرر سيزار أزبيليكويتا إلى ماركوس ألونسو ليضاعف التقدم بطريقة مشابهة في الشوط الأول.

 

وأضاف نيمانيا ماتيتش الهدف الثالث في الدقيقة 65 ليغرق ميدلسبره في القاع ويرافق سندرلاند إلى الدرجة الثانية في الموسم المقبل.

 

وقال كونتي "هذه المباراة كانت مهمة جدا لنا بعد هزيمة توتنهام أمام مضيفه وست هام يوم الجمعة ووجود إمكانية للفوز بالثلاث نقاط والتفوق بسبع نقاط كاملة على توتنهام".

 

وتابع "إنها خطوة كبيرة لأنه تتبقى ثلاث مباريات ونحتاج إلى الفوز بثلاث نقاط لحصد اللقب. نحتاج إلى انتصار آخر وبعده نحتفل بتحقيق هدف رائع آخر".

 

ويمكن لتشيلسي إحراز اللقب في أول موسم للمدرب كونتي إذا فاز على وست بروميتش ألبيون يوم الجمعة المقبل ليحسم المنافسة مع توتنهام هوتسبير.

 

ويبتعد ميدلسبره بسبع نقاط عن منطقة الأمان قبل مباراتين من النهاية وسيعود إلى الدرجة الثانية بعدما قضى عاما واحدا فقط في دوري الأضواء.

 

وقال بن جيبسون قائد ميدلسبره إنه يتعين على فريقه تعلم الدروس من هذا الموسم ومحاولة العودة والصعود لدوري الأضواء.

 

وأضاف لشبكة سكاي سبورتس عقب الخسارة في ستامفورد بريدج "الأمر لا يتعلق بهذه الليلة فقط بل بالموسم كله. لم نكن على المستوى المطلوب وهذا يتعلق بكل لاعب وعامل وبي شخصيا".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر